أخبار عاجلة

مايا نصرى: الكوميديا في «قسطي بيوجعني» لا تعتمد على الإفيهات

مايا نصرى: الكوميديا في «قسطي بيوجعني» لا تعتمد على الإفيهات
مايا نصرى: الكوميديا في «قسطي بيوجعني» لا تعتمد على الإفيهات

قالت الفنانة اللبنانية مايا نصرى إن رعايتها لأسرتها السبب وراء ابتعادها عن الفن وتفرغها لمولودها، مشيرة إلى أن عودتها بفيلم «قسطى بيوجعنى» نتيجة الاستفزاز الفنى الذي شعرت به عند قراءة دور سوسن الذي تقدمه في الفيلم.

وأضافت «مايا»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «كنت مستمتعة جدًا بالجلوس بجوار ابنى، لأنه أول طفل لى، فكان من الصعب أن أعمل وأتركه، حتى جاء تشجيع زوجى المخرج إيهاب لمعى، مخرج فيلم «قسطى بيوجعنى»، وأقنعنى بالعودة للتمثيل مرة أخرى، بخلاف محاولات الفنان هانى رمزى لإقناعى بالعودة».

وتابعت: «قبلت الفيلم في البداية لأن مؤلفه هو زوجى، وكنت أتابع مراحل الفيلم من خلال معرفتى بكل مراحل كتابته منذ الفكرة الأولى وحتى الانتهاء منه ودخوله مراحل التنفيذ، ومن الأساس أعجبنى الموضوع وفكرة القسط ومشاكله وأزماته، ولم أكن أتخيل بأنه سيأتينى، لأننى كنت رافضة العودة وترك لبنان، ولكن الشخصية جذبتنى لأنها مختلفة في كلامها وأسلوبها.

وواصلت: «الشخصية تدور حول بنت شعبية دارسة للتجارة، تتعرض لضربات متتالية تؤثر على حياتها، والفيلم يتحدث عن الناس ومشكلة الأقساط ومشاكله مع الفقراء، وسوسن في الفيلم تشبه كل البنات وتمثل تحديا جديدا لى».

وذكرت أن الفيلم لا يعتمد في الكوميديا على الإفيهات، ولكن الموضوع ككل والموقف هو الذي يصل بالناس إلى الضحك، فالتناقض الموجود في الشخصية هو الذي يفجر الضحك والكوميديا.

وأكدت مايا أنها تلقت خلال السنوات الماضية عروضا كثيرة للعودة منها 3 أعمال رمضانية، ورفضتها لارتباطها بالأسرة وأشارت إلى أنها ستطرح قريبا ألبوما جديدا من إنتاجها بعنوان (كمل لوحدك) يتضمن 8 أغانى، منها أغنية واحدة باللهجة اللبنانية والـ7 الباقية مصرية.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010