أخبار عاجلة
حملة أمنية موسعة على أحياء غرب العريش -
المكتب التنفيذي للأهلي يجتمع غدًا -

كوكتيل مصري لبناني عراقي فى الليلة الثامنة للموسيقى العربية

شهد حفل المطرب اللبناني مروان خوري ضمن فعاليات الدورة الخامسة والعشرون لمهرجان المرسيقى العربية على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصري إقبال جماهيريا ضخما، ووصفه الكثيرون بالراقي،وقدم «مروان» خلاله مجموعة كبيرة من أغنياته وهي المرة الرابعة التي يشارك فيها بالمهرجان. وخلال الحفل غنى مروان عدد كبير من الأغاني التي قام بكتابتها والحانها منها كل القصايد وأكبر أناني ويامسا الفل يامصر، وغني كذلك من كلمات عبدالرحمن الأبنودي» دواير ، وهي من ألحانه وولأول مرة غنى من ألحان محمد عبدالوهاب أغنية لما انت ناوي.

وفى فاصل أخر قدم صوليست البيانو أحمد النجار مجموعة من كلاسيكيات الزمن الجميل، وقدم الشاعر جمال بخيت قصيدة تحت عنوان جمال بخيت وأهل المغني واحدة منها لمحرم فؤاد والثانية لفيروز.

وشارك في الحفل أيضًا فنان الأوبرا ياسر سعيد 3 سلامات وياحبيبي قولي آخرة جرحي ايه ، وكذلك المطربة أجفان التي غنت عددا من الأغاني في الفاصل الاول. وشهد الحفل مشاركة الموسيقار العراقي نصير شمة الذي قدم عدد من المقطوعات الموسيقية ، نالت استحسان الجمهور ،منها على حافة الآلام، وطاب صباحك بغداد ،ولو كان لي جناح ،والعامرية ،وبلاش عتاب، وإشراق.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010