أخبار عاجلة
محافظ سوهاج يحيل صاحب مركز تعبئة للنيابة -
القبض على مسجل خطر لسرقته سيارة مهندس بالقاهرة -

منتج «القرد بيتكلم» يسبق الأحداث: سيكون العمل السينمائي الوحيد لأحمد الفيشاوي في ٢٠١٧

منتج «القرد بيتكلم» يسبق الأحداث: سيكون العمل السينمائي الوحيد لأحمد الفيشاوي في ٢٠١٧
منتج «القرد بيتكلم» يسبق الأحداث: سيكون العمل السينمائي الوحيد لأحمد الفيشاوي في ٢٠١٧

أصدر سيف عريبي، منتج فيلم «القرد بيتكلم»، بيانًا، مساء اليوم الثلاثاء، يؤكد من خلاله أن «الفنان أحمد الفيشاوي، ينتظر عرض الفيلم في دور العرض السينمائي بداية من شهر يناير المقبل».

وأوضح المنتج في بيانه، أن «هذا العمل سيكون هو الفيلم السينمائي الوحيد الذي سيظهر خلاله الفيشاوي على الشاشة العملاقة في عام 2017»، مستندًا على ذلك على قرار غرفة صناعة السينما، بوقف الأول عن التمثيل لمدة عام كامل، مبررًا قرار الإيقاف، بـ«أسباب مرتبطة بعدم الالتزام بتعاقداته مع المنتجين، وتأخره في تنفيذها مما تسبب في إلحاق الضرر بهم».

وأكد «عريبي» في البيان أن «العمل تم الموافقة على عرضه من قبل الرقابة منذ فترة طويلة، قبيل إصدار هذا القرار ضد الفنان أحمد الفيشاوي، لذا فلا يطبق هذا القرار على فيلمنا الجديد، ليكون هو العمل الوحيد والأستثئنائي للفيشاوي في العام الجديد 2017».

واستبق منتج الفيلم الأحداث، دون تأكده من احتمال تصالح «الفيشاوي»، والمنتجة ناهد فريد شوقي، مقدمة الشكوى إلى غرفة صناعة السينما، خاصة بعد اعتراض أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على قرار الغرفة، مؤكدًا أن «الفيشاوي»، سيشارك في أي عمل، لأن قرار الإيقاف شأن خاصة بنقابة المهن التمثيلية.

تدور أحداث الفيلم حول ساحرين شقيقين، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البرىء من السجن.

«القرد بيتكلم» بطولة أحمد الفيشاوى، وعمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ومحمود الجندى، ورانيا شاهين، ومصطفى أبوسريع، وليلى عز العرب، وتميم عبده وتأليف وإخراج بيتر ميمى وموسيقى وإنتاج سيف عريبى.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010