أخبار عاجلة
إلغاء قرار منع من السفر فى قضية أرض الطيارين -
ميركل تعلن حزنها بسبب نتيجة استفتاء إيطاليا -
العلويين : بشار الاسد هو الله والرب حضر في جسده -

«القاهرة السيمفوني» يعزف لـ سيد درويش واليماني في مهرجان الموسيقى

«القاهرة السيمفوني» يعزف لـ سيد درويش واليماني في مهرجان الموسيقى
«القاهرة السيمفوني» يعزف لـ سيد درويش واليماني في مهرجان الموسيقى

تتوالى ليالي زمن الفن الجميل التي تحتضنها فعاليات اليوبيل الفضى لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، حيث يقام فى الثامنة مساء السبت 12 نوفمبر، 3 حفلات.

يقدم اوركسترا القاهرة السيمفونى بقيادة المايسترو محمد سعد باشا، على المسرح الكبير، فاصلاً يضم مختارات من أعمال كل من خالد الذكر سيد درويش، والموسيقار السوري مياس اليماني، الذي يشارك بالعزف على آلة الكمان مع المطربين محسن فاروق، شادي الجندي، ومواطنته فادية الحاج، يتبعه فاصلاً للنجم علي الحجار بمصاحبة أوركسترا النيل، حيث يشدو بباقة من أعماله إلى جانب مختارات من روائع الطرب.

أما على مسرح معهد الموسيقى العربية، تقدم فرقة مقامات البغدادية وسوليست القانون فرات قدوري، فاصلاً يليه فقرة غنائية لـ إيمان عبدالغني وأخرى موسيقية لعازف القانون ماجد سرور وفرقته.

وتتواصل الفعاليات على مسرح أوبرا دمنهور، حيث يقدم النجم مدحت صالح فاصلاً بمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو صلاح غباشي، باقة مميزة من أعماله الخاصة التي نجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة، إلى جانب مختارات من أشهر أغاني الموسيقى العربية التى اشتهر بأدائها، ويسبقه فقرة لعازف البيانو عمرو سليم، بالإضافة إلى فاصل لمطربي الأوبرا أميرة سعيد وعصام محمود.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010