Propellerads

اخبار السعودية اليوم - مونديال القاهرة للإعلام ينفي تكريم فيلم للحشد الشعبي العراقي

جريدة الرياض 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إبراهيم أبو ذكري

نفى إبراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب ما تردد من أنباء عن تكريم مونديال القاهرة للفن والإعلام لفيلم من إنتاج «الحشد الشعبي» العراقي، وقال في تصريح خاص لـ»الرياض» إن هذا الخبر «كاذب ومدسوس والهدف منه تخريب العلاقات بين المملكة ومصر»، مؤكداً أنه لم يتم تكريم فيلم بهذا الاسم ولم تحتوِ اشتراكات المشاركين في المهرجان على أي فيلم ينتمي لـ»الحشد الشعبي». وأضاف بأنه لم يكن من بين المشاركين وفق الاستمارات الخاصة بالمهرجان أي مشارك من الحشد، مجدداً التأكيد على أنه لم يتم منح فيلم باسم «جزيرة الخالدية» أي جائزة من بين 186 جائزة تم منحها للأعمال المشاركة في المونديال؛ حيث يتم التدقيق جيداً في تلك الأعمال.

وأشار أبو ذكري إلى أنه أزال بنفسه علماً للحشد الشعبي تم وضعه على منضدة من جانب الوفد العراقي المشارك في المونديال «وستتم معاقبة رئيس اتحاد المنتجين العراقيين وفتح تحقيق معه جراء هذا التصرف».

وعقدت فعاليات الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام خلال الفترة من 31 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر الجاري ونظمه اتحاد المنتجين العرب لأعمال التلفزيون بالتعاون مع قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، تحت شعار «رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربي موحد».

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق