Propellerads

قطاع القنوات المتخصصة يعلن تخصيص أسبوع لأفلام الراحل محمود عبدالعزيز

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن قطاع قنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري تغيير الخريطة البرامجية، وتخصيص أسبوع لأعمال الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الذي وافته المنية مساء السبت.

وقال حسين زين، رئيس قطاع القنوات المتخصصة، في تصريح خاص، إن الأفلام سوف تعرض على شاشة نايل سينما بالسهرة وتعاد باليوم الثانى، مشيرا إلى أن قائمة الافلام ستتضمن «ياعزيزى كلنا لصوص، سوق المتعة، مملكة الهلوسة، الابالسة، البنات عايزة ايه، السادة المرتشون.

ونوه رئيس قطاع القنوات المتخصصة إلى أنه سيتم تخصيص ثلاث حلقات من برنامج «اسكرين» المذاع على نايل سينما عن تحليل اداء الفنان القدير بافلام «يا عزيزى كلنا لصوص» و، «السادة المرتشون» و«سوق المتعة»، مشيرا إلى تخصيص جملة «وداعا الساحر» على شاشة القناة.

في سياق متصل، تذيع قناة نايل دراما منذ بداية الشهر الحالى نوفمبر مسلسل «رأفت الهجان» بطولة النجم الراحل محمود عبدالعزيز، وسوف يستمر عرض اجزائه.

وكان قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصرى قد نعى وفاة الفنان القدير محمود عبدالعزيز، مؤكدا أنه أثرى الشاشة الصغيرة وشاشة السينما بفنه الراقى وبأعماله المتميزة، والتي تركت بصمة كبيرة في وجدان المشاهد المصرى والعربى.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق