أخبار عاجلة

اخبار السعودية اليوم - محمد عبده يتجلى في حفل «المجاز» بالشارقة

اخبار السعودية اليوم - محمد عبده يتجلى في حفل «المجاز» بالشارقة
اخبار السعودية اليوم - محمد عبده يتجلى في حفل «المجاز» بالشارقة

قدم مساء امس الاول "فنان العرب" محمد عبده حفلاً موسيقياً على مسرح المجاز بالشارقة. بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي، وعدد من الشخصيات الاعلامية وجمهور عريض, حيث أتى هذا الحفل ضمن برامج مسرح المجاز الرامية إلى استقطاب كبار مبدعي الموسيقى والثقافة والفن من مختلف دول العالم. وأتت استضافة فنان العرب محمد عبده لتضاف إلى سلسلة العروض الفنية والموسيقية المميزة التي ينظمها مسرح المجاز، لدفع مسيرة التميز والإبداع وفق مشروع الشارقة الثقافي والفني، إلى جانب المكانة الفنية المتميزة التي حققها الفنان محمد عبده على الساحة العربية.

هذا وقدم محمد عبده مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة، إلى جانب عدد آخر من جديده.

وبدأ الحفل بأغنية "وهم" ثم و"يا راحلة" واغنية "على البال"، و"كل ما نسنس"، وتلتها "بس لحظة"، و"يا غايب عن مدى شوقي"، و"راعني" ثم تغنى "الفجر البعيد" و"أقرب الناس"، و"اختلفنا"، ليختتم الحفل المميز برائعته "يا ليل خبرني".

وقال الفنان محمد عبده بعد انتهاء الحفل ان كل الاجواء والتفاصيل كانت متاحة في تقديم حفل متميز، مشيراً إلى أن "المسرح الراقي أضفى على الحفل جواً اخراً لا يقل بهاء وجمالاً, وجعل الليلة مختلفة عن بقية الحفلات".

يذكر ان مسرح المجاز استضاف عروضاً عالمية متميزة مسرحية وموسيقية وطربية شرقية وغربية منذ تدشينه عام "2014"، انطلاقاً من الملحمة المسرحية الأولى من نوعها عالمياً "عناقيد الضياء" وصولاً إلى كبار الفنانين العرب منهم ماجدة الرومي وكاظم الساهر ومارسيل خليفة، وكبار الموسيقيين والفنانين الغربيين مثل ياني وخوليو إغليسياس وغيرهم.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010