أخبار عاجلة
نملك عقولا مثل شرلوك هولمز! -
سويسرا تمدد تجميد أصول مبارك عامًا إضافيًا -

اخبار السعودية اليوم - سهى الوعل: نجاح «فني جداً» لايعني التزام الفنانين

اخبار السعودية اليوم - سهى الوعل: نجاح «فني جداً» لايعني التزام الفنانين
اخبار السعودية اليوم - سهى الوعل: نجاح «فني جداً» لايعني التزام الفنانين

احتفلت إذاعة جدة بتخطى برنامج "فني جداً" حاجز المئة حلقة كأطول برنامج فني تقدمه الإذاعة منّذ سنين، والذي استضاف العديد من نجوم الفن على المستوى المحلي والعربي، وناقش العديد من القضايا الفنية الغنائية، وساهم أيضاً في رصد الحركة الدرامية في السعودية والخليج العربي.

سهى الوعل مقدمة برنامج "فني جداً" بينت:"أن احتفالهم بالحلقة "المئة" جاء بمثابة دفعة معنوية جعلتها تشعر بالمسؤولية, وماذا ستضيف بعد هذا التميز والحلقات الطويلة, لاسيما وأن الأصداء التي رافقت احتفالية البرنامج التي تم تحضيرها لتكون حلقة مبهرة, لذا قررنا أن نوسع فريق الإعداد ليشمل الوطن العربي, باعتبار انها ستكون خطوة تضيف للبرنامج.

وقالت سهى الوعل:"عندما قدمت فكرة البرنامج للإذاعة كنت قادمة للتو من عالم الصحافة, ولم أكن أعلم أن البرامج الفنية الإذاعية هي الأقصر عمراً لصعوبة إعدادها وكثرة الجدل حولها وحساسية مواضيعها وصعوبة ضمان التزام الفنانين, لذا كنت أرى في عيون الزملاء قلق وتوتر لأن عداد الحلقات أصبح في تزايد والجميع يخشى أن يصيبنا اليأس والملل فنقرر التوقف.

مؤكدة أن ثقة المسؤولين من المدير العام لإذاعة جدة سمير بخش والمخرجة سارة خوجة وزملائها في الإذاعة ذللت كل الصعوبات وكانت عوناً وحافزاً لمسيرة البرنامج.

واشارت سهى الوعل إلى أن وصول "فني جداً" لهذا الرقم القياسي يدل على قيمته كبرنامج منوع, وهذا يعطي اشارة واضحة لتميز العمل الجماعي, واضعين في الحسبان منافسة البرنامج الفنية الإذاعية الاخرى.

واختتمت سهى الوعل إلى انها تنتظر في المستقبل القريب برنامج لا يقل جرأة عن "فني جداً" لكنه سيبث فضائياً, مؤكدة ثقتها وجاهزيتها بعد نجاح تجربتها التلفزيونية في "صباح الرياضية" والتي تعتبرها الخطوة التي أثبتت قدرتها وجاهزيتها كمقدمة برامج تلفزيونية".

سهى الوعل

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010