أخبار عاجلة
رئيس وزراء نيوزيلندا يعلن استقالته بشكل مفاجئ -
مفاجأة.. العمل بالمقهى أفضل من المكتب -

اخبار السعودية اليوم - منى طايع: رامي عياش غامض في «أمير الليل»

اخبار السعودية اليوم - منى طايع: رامي عياش غامض في «أمير الليل»
اخبار السعودية اليوم - منى طايع: رامي عياش غامض في «أمير الليل»

رامي عياش في دور الأمير عمر شهاب

لا يزال مسلسل «أمير الليل» يُحقّق ارتفاعاً في نِسب المشاهدة، والذي يصور حقبة البداية والاستقلال في لبنان من بداية مراحل الانتداب الفرنسي مروراً بالاستقلال ووصولاً إلى بناء الجمهوريّة، مع إضاءة كاملة على الفساد المتغلغل في المجتمعات الارستقراطية والبرجوازية والفقيرة والصراع الطبقي وقصص الحب في لبنان. وجسّد المغني رامي عياش الشخصية الرئيسية في المسلسل من خلال آدائه دور الأمير عمر شهاب، في تجربة هي الأولى له في الدراما والثانية له في التمثيل بعد فيلم «باباراتزي – للحب حكاية».

وتعليقاً على مشاركة عياش في المسلسل، اعتبرت منى طايع كاتبة «أمير الليل» أنّ الجمهور اكتشف لدى رامي موهبة تمثيل من الفئة الأولى تُضاف إلى نجوميّته كموسيقي ومطرب. وقالت منى: «شكَّلَ رامي عياش إضافة كبرى للمسلسل، فكان حضوره طاغياً وأداؤه مليئاً بالصدق والإحساس والعفوية، فضلاً عن الغموض والجاذبية, الأمر الذي أدى إلى أسر المشاهدين منذ الحلقة الأولى».

وأشادت الكاتبة اللبنانية باحتراف الفنان الشاب والتزامه وتحمّله ظروف العمل الصعبة من دون ملل أو تذمر.

وختمت طايع بالتأكيد أنّ شخصيّة «الأمير عمر شهاب» التي جسدها رامي عيّاش، كانت من النوع الفاخر درامياً ولا يستطيع ممثل آخر تجسيد نفس الدور وتأدية مثل رامي عياش.

يذكر أنّ أغنية شارة المسلسل «حكاية جايي» من ألحان وغناء الفنان رامي عياش، كما أن الموسيقى التصويرية في المسلسل من تأليفه. ويضمّ المسلسل نخبة من الممثلين في الوطن العربي، أبرزهم داليدا خليل، بيتر سمعان، ميس حمدان، هيام أبو شديد، أسعد رشدان، نهلا داوود، خالد القيش، ليلى بن خليفة، وغيرهم.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010