Propellerads

اخبار السعودية اليوم - ياسر شمسان:ألبومي القادم مزيج بين العصرية والطرب

جريدة الرياض 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ياسر شمسان

طرح الفنان ياسر الشمسان اغنية «احساس واحد» من كلمات الشاعر ماجد المعروف وألحان الفنان نفسه وتوزيع زيد نديم، والتي سجلها في استديوهات فايز السعيد في دبي, واستديوهات اورنج ميديا الرياض.

هذا ويحضر الفنان ياسر شمسان مجموعة من الاعمال التي سيضمها إلى البومه القادم منها اغنية «اللهم لا شماته» للشاعرة رمش والحان مزاجي, واغنية «ياجبل» من كلمات وألحان ياسر شمسان، واغنية «يعني امشي» كلمات الشاعر ماجد المعروف وألحان الحالم. وكذلك «آه من قسوة زماني» كلمات الشاعر خليفة البديع وألحان الفنان نفسه.

ونوه ياسر شمسان أن أرقام المشاهدة العالية على اغنية «احساس واحد» كانت دافعاً له أن يستعجل في تحضير البومه المقبل، مؤكدًا ان الاغنية عصرية لكنها لاتخلو من الجمل الطربية، وهو ما حاول ان يخلط منها رؤية جديدة في إعادة الطرب الذي ابتعد عنه غالب الفنانين حتى في الالحان المعربة.

مبيناً ان مايطرح حالياً من اعمال هو من مجهودات الفنانين الشباب في ظل ابتعاد الشركات المنتجة التي بقيت على فناني الصفوة، ولايتعدون اصابع اليد الواحدة، ما سبب في بطء الحركة الفنية.

وقال ياسر شمسان امنيتي ان اتعاون مستقبلاً مع الملحن طلال الذي يقدم العمل الفني بإكتمال، إضافة للتعاون مع كتاب الأغنية كالشاعر أحمد علوي وخالد المريخي والشاعرة وشم وكذلك الملحن زيد الجيلاني.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق