أخبار عاجلة

علا غانم: لو عرضت علي إيناس الدغيدى عملًا فيه إغراء لن أقبله قبل موافقة زوجي

علا غانم: لو عرضت علي إيناس الدغيدى عملًا فيه إغراء لن أقبله قبل موافقة زوجي
علا غانم: لو عرضت علي إيناس الدغيدى عملًا فيه إغراء لن أقبله قبل موافقة زوجي

قالت الفنانة علا غانم أنها تعتبر فيلم «سهر الليالي» أفضل ماقدمت على الإطلاق خلال مسيرتها الفنية ، وأشارت خلال استضافتها في برنامج «فحص شامل» على قناة الحياة الأربعاء: لو عرضت علي المخرجة إيناس الدغيدى عملًا فنيًا فيه إغراء لن توافق عليه قبل موافقة زوجي، واعتبرت أن أجرها أقل بكثير من موهبتها ، وتابعت : أنفضل العمل مع المخرج خالد يوسف لأنه مثقف وذكي.

وعن الحياة الشخصية قالت الحب ألم، ولحظات السعادة تكمن في العزوبية ،والأولاد لايمكن أن يعوضوا أبدا لكن الزوج يسهل تعويضه ! ووصفت علا غانم الحب قائلة : ماهو إلا أكذوبة كبيرة ،و"وهم" مافيش حاجة اسمها حب مطلق ومفهوم الوسادة الخالية ده وهم من صنعنا إحنا . و أضافت أن خيانة المرأة للرجل لايوجد لها أي مبرر، وتكوين المرأة لايتقبل هذا ، والسبب الوحيد الذي يجعلني أتقبل خيانة إمرأة لزوجها انها تكون بتحب حد جدا وغير قادرة على الطلاق ، بينما اعتبرت علا أن 80%من الرجال خائنين. وردت راغدة بأن وصف المرأة بالمثيرة ليس بالضرورة معناه إني أتهمها بالخيانة والراجل اللى بيفكر كدة ليست لدية الثقة الكافية في نفسه.

وقالت علا : عزيز زوجى بيغير علي جدا ، لكن عمره مافكر يشك في ، وأضافت : الرجل لايحب المرأة السهلة، لكنها متوفرة دائما دون متطلبات أوإزعاج ، وتابعت : أحب الرجل الذكي الذي يحسم أموره ويرتب أوراقه.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010