أخبار عاجلة
الصين توضح ملابسات زيارة وفد الحوثيين إلى بكين -
عميد «إعلام القاهرة»: علينا إنقاذ ماسبيرو -
#عاجل.. نص البيان الختامي لـ #قمة_المنامة -

عيد ميلاد الرئيس: محمد فؤاد يهديه أغنية «يا أصيل يا أصلى»

عيد ميلاد الرئيس: محمد فؤاد يهديه أغنية «يا أصيل يا أصلى»
عيد ميلاد الرئيس: محمد فؤاد يهديه أغنية «يا أصيل يا أصلى»

حرص بعض الفنانين على الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسى، السبت، إذ أهداه المطرب محمد فؤاد أغنيته الشهيرة «يا أصيل يا أصلى»، خلال ظهوره فى برنامج «90 قيقة» على قناة «المحور»، مساء الجمعة، بناء على طلب مقدم البرنامج تامر عبدالمنعم. وقال فؤاد عن الرئيس: «الراجل ده بيقول اللى نفسى أعمله، بيخاف على البلد، ودايماً يقول كلام مصر كلها مستنياه».

وكان المغنى شعبان عبدالرحيم قدم أغنية للرئيس مؤخراً، تقول كلماتها: «من غير حلفان يا ريس الكل مصدقك/ من يوم ما الشعب عرفك والحق مبدأك/ الناس تشوف المخلص تعرفه من غير حلفان/ من أول لحظة يبان».

فى سياق متصل، لم يغير التليفزيون المصرى خريطة برامجه، وقال خالد مهنى، رئيس قطاع الأخبار، إن التليفزيون لم يحتفل بعيد ميلاد الرئيس، ولم يتلق تعليمات من رئاسة الجمهورية بالاحتفال أو عدمه، ولذلك فإن خريطة البرامج عادية جداً، وتخلو من أى مظاهر احتفال.

وعلق الناقد الفنى طارق الشناوى على المشهد الغنائى فيما يتعلق بالاحتفال بعيد ميلاد الرئيس بقوله إن الأمر يتوقف على اجتهادات شخصية من بعض الفنانين، إذ لم تصدر تعليمات من الرئاسة بتقديم أغانٍ أو برامج خاصة. وأضاف: «أى أغنية ستحمل كلاماً مباشراً عن عيد ميلاد الرئيس سينتهى زمنها، وكثير من الفنانين باتوا يتعاملون مع الأمر على أن من لا يقدم أغنية عن الرئيس سيتعرض للانتقاد، ويتهم بعدم الولاء».

وقالت الناقدة الموسيقية ياسمين فراج إن الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس أمر شخصى، مطالبة أى مطرب يريد الاحتفال بهذه المناسبة بإرسال الأغنية على أسطوانة إلى منزل الرئيس.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010