أخبار عاجلة
الأهلى يحشد قوته الهجومية لتخطى طموحات سموحة -
أوكسفام: سكان اليمن يعيشون خطر جوع كارثي -

اخبار السعودية اليوم - نجوم الشبكات الاجتماعية يجتاحون الساحة الغنائية

اخبار السعودية اليوم - نجوم الشبكات الاجتماعية يجتاحون الساحة الغنائية
اخبار السعودية اليوم - نجوم الشبكات الاجتماعية يجتاحون الساحة الغنائية

فاجأ نجما الشبكة الاجتماعية المذيع زيد السويداء وطارق الحربي جمهورهما بمشاركة الفنان الكويتي حمد القطان بالكليب الأخير" لو علي" والذي صدر قبل أيام قليلة, ومن خلالها حصد قرابة الثلاثة ملايين مشاهدة في أقل من أسبوع, حيث يرجع هذا العدد الكبير لكثافة المتابعين للسويداء والحربي الذي يتراوح عدد متابعينهم على صفحات التواصل الاجتماعي أكثر من "10" ملايين, ما قد يساهم بشكل أكبر في ارتفاع عدد المشاهدات في الايام القادمة. ولم تكن هذه التجربة الاولى بين نجوم الغناء وكذلك نجوم السوشيل ميديا, ففي وقت سابق شارك عدد من نجوم الشبكة الاجتماعية ونجوم الفن في تقديم كليبات نالت شهرة واسعة, كان من أبرزها " دي جي" للفنانة الإماراتية بلقيس أحمد فتحي و"نصفي الثاني" للفنانة الإماراتية ديانا حداد و"مافي أحد" للفنان حمد القطان و"كنق السامري" لنجم اليوتيوب ماجد العيسى, وقد سجلت هذه الاعمال أرقام مشاهدات عالية خلال العام المنصرم.!, ما يؤكد اختلاف الافكار والذائقة للجيل الجديد, حيث توجه الفنانون بشكل مباشر وقوي للاستعانة بنجوم الشبكات الاجتماعية, وياتي حسب الفكرة في تطوير المحتوى ثم زيادة الانتشار بشكل أسرع. ويعود السبب في تسيد نجوم الشبكة الاجتماعية وسهولة جذبهم للمتابعين, لذا كان يستعان بهم في عدة افكار قد تجاوزت حدود الموسيقى والتمثيل وصولا للثقافة والمجتمع وحتى صناعة الأزياء والتجميل.

ووفقا للكليبات الأخيرة التي صدرت خلال الأعوام الماضية, فقد كان للفنانة الإماراتية بلقيس أحمد فتحي السبق في الاستعانة بنجوم الشبكات الاجتماعية, حيث يتضمن كليباتها ممثلين وايضا نجوم الشبكة.

ويتوقع خلال الأعوام القادمة أن تنتشر هذه الثقافة بشكل واسع وتتمازج لتصبح تقليدا أو نوعا من المشاركة الفعلية بين نجوم السوشيل ميديا والوسط الفني.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شيماء سيف: «لا أفكر في إنقاص وزني».. وأركز مع «آخر ديك في مصر»
التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010