أخبار عاجلة

بنيلوبي كروز: «ملكة إسبانيا» رسالة حب للسينما

بنيلوبي كروز: «ملكة إسبانيا» رسالة حب للسينما
بنيلوبي كروز: «ملكة إسبانيا» رسالة حب للسينما

تعود بنيلوبي كروز من جديد لأداء شخصية ماكارينا جرانادا في فيلم «ملكة إسبانيا»، الذي يعيد بواسطته المخرج خوان ترويبا، للحياة أبطال فيلم «فتاة أحلامك» بعد 18 عاما.

وأكدت «كروز»، أن الفيلم «رسالة حب إلى السينما» من فرناندو ترويبا، الرجل الذي «يعشق هذه المهنة» وقرر أن يسرد ما هو التصوير «من داخل التصوير، تلك الفوضى المنظمة الحافلة بالسحر».

وأوضحت الممثلة: «إنه فيلم عن كاتب، شجاع للغاية، لا يتبع أي قواعد، ما يجعله مميزا للغاية: هو فيلم كوميدي، لكنه مليء بالمشاعر»، خلال مقابلة مع وكالة «إفي».

وتستعيد الفنانة الإسبانية، بالتالي دورا كشفت إنه تطلب منها العمل من البداية حيث أوضحت «كان على الاحتفاظ بمكنونه مع إظهار التغيرات التي طرأت عليه أيضا؛ فهي الآن امرأة وكانت طفلة تقريبا. مررت بالكثير خلال هذه الأعوام الـ18 وكذلك ماكارينا».

وتابعت: أن «الجزء الأأصعب لم يكن تذكر اللكنة الأندلسية بل تحويلها إلى اللغة الإنجليزية».

ويجمع «ملكة إسبانيا» نفس فريق عمل «فتاة أحلامك» الذي فاز في 1998 بسبع جوائز جويا في إسبانيا من بينها جائزة أفضل فيلم وأفضل ممثلة التي ذهبت لكروز.

ويعود كل من روسا ماريا ساردا، ونيوس اسينسي، ولوليس ليون، وأنطونيو ريسينس، وخورخي سانز، وسانتياجو سيجورا، وخيسوس بونيا، لتجسيد أدوراهم من جديد بعد 18 عاما من الفيلم الأول.

وانضم لفريق عمل الفيلم الجديد ممثلون آخرون مثل آنا بيلين، وخابيير كامارا، والأمريكيان ماندي باتينكين، وكاري إلويس.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010