بالفيديو.. "كل يوم" يسلّم مليون "شيرين عبد الوهاب" لأصحابها على الهواء

parazzieg 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سلّم برنامج "كل يوم" تبرع النجمة شيرين عبد الوهاب بمبلغ مليون جنيه لمستشفى أبو الريش وصاحب مخبر شبرا الخيمة وصاحب محل الكبدة والشاورما.

وقال محمد عوف صاحب مخبز بشبرا الخيمة، إنه ينوى تطوير العمل الخيرى، مشيراً إلى أنه يخصص صندوق للتضامن مع المواطنين فى ظل الغلاء، ليصل لمستحقيه.

وأوضح خلال تقرير برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، وراديو نغم FM، والذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، أنه فى وقت الأزمات مثل أزمة السكر، يتم مساعدة المواطنين، لافتاً إلى أن مصر تحتاج أيدى كل إنسان شريف، وتسلّم صاحب المخبر 250 ألف جنيه، مقدماً تحيته للبرنامج على أهتمامه بالموضوع وخاصة الإعلامى عمرو أديب، ويقوم بتوزيع الخبر ساعتين صباح كل يوم مجاناً.

من جانبها قدمت الدكتورة دينا نائب مدير مستشفى "أبو الريش المنيرة"، الشكر للبرنامج والفنانة شيرين على دعم المستشفى، لافتاً إلى أن المستشفى تحتاج دعم وتبرعات مادية ومعنوية بصفة مستمرة.

وطلبت من الفنانة شيرين والشخصيات الإعلامية التى تدعم المستشفى بزيارتهم للترفيه والدعم المعنوى لأطفال المستشفى، وتسلمت نصف مليون جنيه لمساعدة الأطفال فى تلقى العلاج.

وفى سياق متصل أكد محمود حسن صاحب مطعم كبدة وشاورما، أن الدعم يجعل خدمة الفقراء مستمر، لافتاً إلى أن أشخاص أخرين تبرعوا لهم، ويخصص مطعم الكبدة والشاورما ساعة يومية مجانية لإطعام أى محتاج.

المصدر : paparazzieg .com

parazzieg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق