فيفي عبده ومروان يونس ضيفا برنامج "ده كلام" مع سالي شاهين

parazzieg 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صفحة برنامج "ده كلام" على فيسبوك عن استضافة الإعلامية سالي شاهين في حلقة الجمعة من البرنامج النجمة فيفي عبده والساخر مروان يونس، يستعرضون خلال الحلقة مدى تأثير مواقع التواصل الأجتماعي على المجتمع حالياً، وكيف أصبح جزءً كبيراً من حياة الكثيرين، وذلك يوم الجمعة المقبل 3 فبراير.

كما نشرت الصفحة مقطع فيديو يجمع بين سالي شاهين وفيفي عبده وهما يلعبان سوياً أثناء كواليس تصوير الحلقة، تجيب من خلاله عبده على مجموعة من الأسئلة الخفيفة.

"ده كلام" برنامج أجتماعي ترفيهي تقدمه الإعلامية سالي شاهين، ويسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية بأسلوب إيجابي ومرح يعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام من خلال عدة فقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير للمشاركة في فقرات خفيفة والتحدث عن نجاحاتهم.

البرنامج هو التعاون الأول بين شركة S Productions والإعلامية سالي شاهين ومن خلاله تعود الإعلامية من جديد لتقديم البرامج بعد آخر برنامج لها عام 2015 وهو مذيع العرب. والبرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، ويعتبر ده كلام هو ثاني أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية بعد قعدة رجالة.

سالي شاهين إعلامية شابة بدأت مسيرتها في مجال الدعاية والإعلان، ولكنها سرعان ما أدركت أن شغفها يجذبها للعمل في الإعلام الذي درسته بجامعة عين شمس، ليصبح أول أعمالها برنامج ستوديو الفن على التلفزيون المصري، وقدمت بعد ذلك مجموعة كبيرة من البرامج، من بينها اليخت، الحياة سينما، أرض الخوف، مذيع العرب وسوبر ستار.

المصدر : paparazzieg .com

parazzieg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق