بالفيديو- هشام سليم متحدثا عن ابنتيه: لا أعرف عنهما أي شيء والحكومة ساعدت على ذلك

في الفن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
حل الممثل هشام سليم ضيفا ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي والمذاع عبر شاشة "دريم".

وخلال اللقاء تطرق هشام للحديث عن حياته الشخصية وعلاقته بابنتيه زين الشرف وقسمت، وقال إنه لا يعرف عنهما شيئا بعد أن حرمته طليقته منهما.

وتابع ليؤكد أن الحكومة ساعدت على بعد ابنتيه عنه بسبب قانون الرؤية، ففي القانون كان يرى ابنتيه لمدة 3 ساعات في مكان محدد ويمضي على أرواق وإقرارات في كل مرة يقابلهما فيها، وبعد 3 أو 4 مرات التقى بهما بهذه الطريقة، شعر أن الأمر مهين له ولهما فتوقف عن ذلك.

وعرض الإبراشي صورة قديمة تجمع هشام بابنتيه، وعلق عليها قائلا إنه يحبهما كثيرا ولكنهما لا تعلمان مقدار حبه ولا يصل إليهما هذا الأمر، خاصة وإن كان الطرف الأخر يتحدث بسوء عنه.

وأكد أن الوضع الآن بينهم كالقطيعة التامة، فلا يراهما لكنه لا يشعر بألم لأنه لا يراهم، في البداية كان الأمر صعبا عليه ولكن بعد ذلك اعتاد على الأمر.

وحكى عن آخر مرة تقابل فيها مع ابنتيه في الصيف الماضي، وأنه حاول معهما كثيرا وعرض عليهما أن يمضوا أيام سويا ولكن البنات ولبعدهما عنه فضلتا رحلات مع أصدقائهما.

وطالب هشام سليم بتحسين قوانين الأحوال الشخصية، وأن يكون للطرفين الحق في حضانة الأولاد، كأن يجلس الأولاد لمدة 6 أشهر مع الأم، و6 أشهر مع الأب، خاصة وأن كثير من الآباء يعانون بسبب القوانين، فمدة الـ 3 ساعات غير كافية لكي يعرف الأب كل شيءعن أولاده.

اقرأ أيضا:

ياسمين عبد العزيز تحرر محضرا ضد ابنتي هشام سليم

هشام سليم يعلن الحكم على ابنته بالحبس 3 شهور غيابيا

هذا هو تعقيب ياسمين عبد العزيز على حكم حبس ابنة هشام سليم

محدث- هشام سليم يكشف تفاصيل واقعة ابنتيه مع ياسمين عبد العزيز.. وينشر جزء من التحقيقات

ياسمين عبد العزيز تتصالح مع هشام سليم وابنته

هشام سليم لابنته بعد انتهاء أزمتها مع ياسمين عبد العزيز: "أرجو تكون اتعلمت حاجة"

المصدر : موقع في الفن

في الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق