لويس جريس:سناء جميل وضعت شرط قبل الموافقة على الزواج منى

parazzieg 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فايزة هنداوي

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 12:20 م

كشف الكاتب الصحفى لويس جريس، عن تفاصيل قصة حبه للفنانة الراحلة سناء جميل، وبداية تعرفه عليها، وتفاصيل زواجهما، وذلك للإعلامى رامى رضوان مقدم برنامج "8 الصبح" من خلال حلقة صباح اليوم على قناة dmc .


حيث صرح إنه التقى بالفنانة سناء جميل عام 1957، بعد عودته من جامعة "ميتشجن"، لافتًا إلى أنه لم يعرف فى البداية أنها قبطية وظنها مسلمة.


وأضاف أنه وقع فى حب الفنانة سناء جميل بعد أول لقاء بينهما، وزادت الروابط أكثر بعد وجود علاقة صداقة تجمعهما لما يقرب من 4 أو 5 أعوام.


متابعًا "وقعت فى حبها وطلبت منها الزواج والدخول فى الإسلام لتقبل الزواج منى، ظنًا منى وقتها أنها مسلمة وهى لم تخبرنى بأنها قبطية، وأبلغتها أن معى 7 جنيهات وبإمكانى شراء دبل الزواج والتقدم لخطبتها".


وانه قبل الموافقة على الزواج منه وضعت شرط مفاجئ رفضت التنازل عنه ، وهو عدم انجاب اى أطفال ، حيث انها كانت مشغولة جدا بحياتها الفنية ، وترفض أن تنجب طفل تقصر فى واجها كأم نحوه، كما أضاف "لويس" وافقت بالفعل على هذا الشرط حيث ان الأوضاع فى مصر كانت صعبة جدا ، وانه قد عان كثيرا جدا فى بدايتة ورفض ان ينجب طفل فى ظل هذة الظروف.


يذكر أن برنامج "8 الصبح" من تقديم رامى رضوان، وداليا أشرف، وآية جمال الدين، وآية الغريانى، وهبة ماهر، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفى وأحمد الطاهرى.

المصدر : paparazzieg .com

parazzieg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق