Propellerads

بالفيديو- هشام سليم يروي تجربته مع المخدرات ورد فعل والده

في الفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
حل الممثل هشام سليم ضيفا على برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على شاشة "دريم"، وتحدث من خلال اللقاء عن والده صالح سليم.

وقال إن صالح سليم كان صديقه وليس والده منذ أن أصبح 14 عاما ويتحدثان في كل شيء ويصارحه بكل ما يريده.

وروى هشام موقفا وقال إنه ذات مرة جرب مادة مخدرة في أمريكا وعند عودته للقاهرة مرة أخرى سأله والده ماذا فعل هناك ليجيبه بأن معه شهادة العمل ففرح الوالد قائلا: "هايل كنت فاكرك هتصيع هناك".

ثم أخبره هشام بأنه تعاطى مادة مخدرة مرة واحدة فقط فسأله والده بماذا شعر ليخبره بأنه شعر بنشاط وقوة وقادرا على الجري من القاهرة إلى الإسكندرية 10 مرات ولكنه لم يكن قادرا على النوم لمدة 24 ساعة وأصابه صداع شديد ثم استغرق بالنوم 24 ساعة.

وبعد أن انتهى من رواية الموقف أخبره صالح سليم بأنه سعيد بهذا الحديث لأنه بعد هذه الرواية لم يفعل ذلك مرة ثانية أبدا، وهو ما أكده هشام.

وأضاف هشام أن سب تناوله للمخدرات هو صديقة سوء، كما حكى أن هناك أشخاص بعد مرور سنوات أخبره والده بأنهم شاهدوه وهو يتعاطى المخدرات ولكنه رفض تصديقهم بسبب صراحته له في البداية.

يشارك هشام سليم في بطولة مسلسل "كلمة سر" والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2016 مع عدد من الفنانين منهم ريهام عبد الغفور، وأحمد صلاح حسني، وإيمي سالم وإدوارد، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج سعد هنداوي، ومن إنتاج شركة "دراما هاس".

اقرأ أيضا

بالصور- لطيفة برفقة هشام سليم في جلسة تصوير عفوية

بالفيديو- كريم السبكي يروى تفاصيل جلسة الصلح بين هشام سليم وياسمين عبد العزيز

هشام سليم لابنته بعد انتهاء أزمتها مع ياسمين عبد العزيز: "أرجو تكون اتعلمت حاجة"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

المصدر : موقع في الفن

في الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق