Propellerads

أنغام: لست محظوظة في العلاقات العاطفية.. ولكن

في الفن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
خضعت المطربة أنغام لجلسة تصوير خاصة لصالح مجلة "لها" والتي أجرت معها حوارا تحدثت فيه عن حياتها الفنية والشخصية وحفلاتها وعلاقتها بزملائها من الوسط الفني وأبنائها.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور شريف مختار، وأطلت أنغام بإطلالة رقيقة وجذابة، وظهرت وهى ترتدي فستان قصير باللون الأبيض وتزينت بإكسسوارات بسيطة وتركت شعرها ينسدل على كتفيها، أما ماكياجها فكان ملائما مع لون ملابسها.

وأشرف على إطلالة مي مصفف الشعر إبراهيم حسن، وماكياج زينة النجار.

وفي بداية اللقاء تحدثت أنغام عن ألبومها الجديد وقالت إنها تعقد جلسات في الوقت الحالي لاختيار أغاني الألبوم وألحانه، ومن الملحنين التي تتعاون معهم عزيز الشافعي، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وخالد عز، ومحمود خيامي وتستعد لطرح أغنية رومانسية جديدة خاصة وأن هذا العام سيشهد عددا من الأغاني المنفردة لكي تصبح موجودة باستمرار مع جمهورها.

أما عن كيفية اختيارها للأغاني قالت أنغام إنها تميل لاختيار أغاني تشبهها وتعكس تجاربها بالحياة وترفض غناء ما لا تشعر به وهو ما يشعر به الجمهور.

وعن تواجدها بقوة على الساحة الفنية خلال الفترة الماضية قالت أنغام إنها تعمدت إحياء الكثير من الحفلات لكي تعوض جمهورها عن غيابها عنهم بسبب انشغالها في تحضير ألبومها كما أن تذاكر حفلاتها تنفد بعد إصدارها بساعات قليلة لذلك قرت أن تعطي الفرصة للجميع لسماعها على المسرح.

كما تحدثت عن حصولها على جوائز كأفضل مطربة لعام 2016 وقالت إنها تأتي بعد جهد وتعب، فهي تشعرها بالسعادة وتمدها بالقوة لتقديم المزيد وتوجهت بالشكر للجمهور لأنه السبب في حصولها على هذه الجوائز.

وأضافت أنغام أن هناك عدة مشاريع سينمائية ودرامية عرضت عليها لكنها اعتذرت لأنها لم تجد ما يجعلها متحمسة لخوض التجربة مرة أخرى.

ثم تطرقت أنغام للحديث عن ولديها عمر وعبد الرحمن وتوجهت بالشكر لكل من دعا لابنها الأصغر بالشفاء وقالت إنها تستعد للسفر مرة أخرى للاطمئنان على صحته.

وعن مواهبهما قالت أنغام إن ابنها الأكبر عمر لا يحب الأضواء ولا يحب الإفصاح عن أسراره واختار الدراسة في مجال السينما، أما عبد الرحمن فهو يحب الموسيقى ويؤلف أغاني باللغة الإنجليزية ويلحنها كما أن لديه صوتا مميزا ولكن لازال في سن صغير ولا يمكنه أخذ قرار امتهان الموسيقى وأنها تترك لهما حرية القرار.

وأشارت أنغام إلى أنها لا يمكن أن تخجل من الإفصاح عن عمرها فهي تبلغ ن العمر 45 عاما فكلما تقدمت في العمر كلما نضجت.

وقالت أنغام إنها لا تعتبر نفسها محظوظة في العلاقات العاطفية ولكنها راضية تماما عن حياتها فكل إنسان له حظ في أمور كثيرة فهي تشعر بذلك في أولادها وشهرتها، وليس معنى ذلك أنها لا تفكر في الزواج فلا أحد يعلم الغيب إلا الله ولكنها لا تعيش قصة حب حاليا وتركز في عملها وولديها .

ومن الهدايا المقربة إلى قلبها هو خاتم أهدته لها المطربة أصالة، أما عن أخر هدية أهدتها لنفسها كانت أقراط من الذهب.

وعن حبها للطبخ قالت أنغام إنها لا تهوى الوقوف في المطبخ أبدا وتعتبر نفسها فاشلة، ولكن أصالة طباخة ماهرة ومن الأكلات التي تعشقها السبانخ والبامية، والأرز بمختلف أنواعه.

ووجهت أنغام رسالة إلى المطرب محمد منير بعد خضوعه لجراحة في مفصل الركبة في ألمانيا وقالت: "ألف سلامة عليك، وإن شاء الله تعود لجمهورك ومحبيك بألف خير وتظل دائما تمتعنا بأغنياتك وبصوتك الرائع والمميز ونحن جميعا ننتظر عملا فنيا جديدا لك".

اقرأ أيضا

أنغام بإطلالتين مختلفتين في Arab Idol

فيديو- أنغام تطرح الإعلان الدعائي لحفلها لصالح مرضى السرطان

هكذا ردت أنغام على أيتن عامر بعد غنائها "اتجاه واحد"

بالفيديو- رغم مرضها.. أيتن عامر تغني لأنغام وتتمنى حضور حفلها

المصدر : موقع في الفن

في الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق