سوزان نجم الدين لا تستطع رؤية أولادها بسبب دونالد ترمب

في الفن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بحظر دخول مسافرين من سبع دول إلى الولايات المتحدة، وهي دول "العراق واليمن وإيران وليبيا والصومال والسودان وسوريا"، لن تتمكن الممثلة السورية سوزان نجم الدين من رؤية أولادها.

ويعيش أولاد سوزان الأربعة مع طليقها رجل الأعمال سراج الأتاسي في الولايات المتحدة الأمريكية، فبعد طلاقهما رفض أن يبقوا معها بسبب الأوضاع في سوريا.

وبعد قرار ترمب، لن تتمكن سوزان من السفر لرؤية أولادها، وعلقت على هذا الأمر مؤكدة أن قراراه لن يمنعها من رؤية أولادها.

ونشرت سوزان صورتها مع أولادها وكتبت: "لن يستطيع ترمب ولا قراراته المجنونة أن يحرمنا من حضن نذوب فيه حبا وشوقا وحنينا موجعا ننتظره كل حين...حتى لو تحولت إلى ذرات من الهواء وتنفستكم عبر الأثير. كونوا بخير يا نبض الروح والقلب، فالله سيعبُد لنا طريق اللقاء القريب".

تابعوني هنا على صفحتي الرسمية والوحيدة في الانستغرام: @suzannajmaldeen @suzannajmaldeen @suzannajmaldeen @suzannajmaldeen لن يستطيع ترامب ولاقراراته المجنونة أن يحرمنا من حضن نذوب فيه حبا وشوقا وحنينا موجعا ننتظره كل حين...حتى لو تحولت إلى ذرات من الهواء وتنفستكم عبر الأثير...😔 كونوا بخير يانبض الروح والقلب...فالله سيعبُد لنا طريق اللقاء القريب...👐 #سوزان_نجم_الدين#سوريا#سورية#امريكا #ترامب #قرار #جنون #حزن #ألم #قهر #حب #حنين #شوق #الحب_حياة #حياة #اولادي #الحمد_لله #الثقة_بالله #suzannajmaldeen #syria #america #orlando #love #life #lovelife #sad #pain #myheart #mychildren 💓

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

A photo posted by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on Jan 29, 2017 at 1:39am PST

اقرأ أيضا:

5 أشياء ممكن أن تفعلها سوزان نجم الدين لتتفادى برودة التكييف في المهرجانات القادمة

بالفيديو- هذا هو رد فعل سوزان نجم الدين بعد عرض مشهد مثير لها

كلمات متعلقة سوزان نجم الدين

المصدر : موقع في الفن

في الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق