Propellerads

مفاوضات مع نيكول كيدمان للمشاركة في Aquaman.. وهذا الممثل سيجسد دور "مانتا الأسود"

في الفن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
يبدو أن شركة Warner Bros بدأت التحضيرات لفيلم Aquaman، المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC Comics. ونشر موقع The Hollywood Reporter أن الشركة تفاوض حاليًا الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان للانضمام إلى عالم القصص المصورة وتجسيد شخصية والدة "أكوامان"، التي تدعى "أطلانا".

كما أن الشركة تفاوض أيضًا الممثل يحيى عبد المتين الثاني، بطل مسلسل The Get Down، لتجسيد دور الشخصية الشريرة Black Manta أو "مانتا الأسود".

يشار إلى أن الممثل جايسون موموا سيجسد دور "أكوامان" في الفيلم، فيما ستلعب آمبر هيرد دور "ميرا" حبيبة البطل، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في أبريل المقبل بأستراليا.

تبدأ القصة مع اكتشاف والد "آرثر كارى/أكوامان"، لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من Black manta، كما أن عليه أن ينقذ شعبه ويحافظ على سلامتهم.

يشار إلى أن الشخصية ستظهر أيضًا في فيلم Justice League ، الذي سيضم عددا من الأبطال الخارقين ومقرر طرحه في نوفمبر المقبل.

على جانب آخر، فإن الممثلة نيكول كيدمان تعيش حالة من الانطلاق الفني خاصة بعد ترشحها مؤخرًا لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Lion.

اقرأ أيضًا

5 أشياء يمكن ملاحظتها في الإعلان التشويقي الجديد لـ Justice League

جي كي سيمونز يكشف عن تفاصيل فيلم Justice League

بعد نشر بن أفليك لصورته.. هل يظهر "ديث ستروك" في فيلم الأبطال الخارقين Justice League؟

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

المصدر : موقع في الفن

في الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق