أخبار عاجلة
ميناء الإسكندرية يستقبل 66 ألف طن سكر من روسيا -

اتحاد غرف دول الخليج يعقد عددا من الفعاليات خلال الربع الرابع من العام الجاري 2016

اتحاد غرف دول الخليج يعقد عددا من الفعاليات خلال الربع الرابع من العام الجاري 2016
اتحاد غرف دول الخليج يعقد عددا من الفعاليات خلال الربع الرابع من العام الجاري 2016
الموقع بوست - الرياض
الأحد, 31 يوليو, 2016 06:20 مساءً

تعقد الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عددا من الفعاليات خلال الربع الرابع من العام الجاري 2016 ضمن خطة عمل الاتحاد هذا العام.
 
وقالت الأمانة العامة للاتحاد" أن الفعاليات ستركز على مواصلة البحث فى القضايا والملفات التي تتماشى مع تطلعات القطاع الخاص الخليجى , و التحديات التى تواجه اقتصاد المنطقة فى المرحلة الراهنة والمقبلة".
 
واضافت "ان الفعاليات تشمل منتديات وملتقيات اقتصادية ، من ضمنها منتدى الأعمال الخليجي التركى الثاني الذي سيعقد فى مملكة البحرين يومي ١-٢ نوفمبر القادم ، بالتعاون بين غرفة تجارة وصناعة البحرين واتحاد الغرف التركية".
 
واشارت الى انه سيتم تنظيم المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات فى إمارة عجمان بدولة المارات العربية المتحدة خلال الفترة بين ٩-١٠ نوفمبر المقبل بالتعاون مع بين اتحاد الغرف الإماراتية وغرفة عجمان ومجلس سيدات أعمال الامارات ومجلس سيدات عجمان.
 
ولفتت الى انه سيشارك في الفعالية اتحاد الغرف الخليجية في منتدى استثمر فى عمان الذي سيقام يومي ٢٧-٢٨ سبتمبر المقبل لتسليط الضوء على فرص الاستثمار المتنوعة فى سلطنة عمان والتسهيلات التى تقدمها السلطنة للمستثمرين .
 
ويشارك الأتحاد في منتدى الاستثمار الخليجى الذى سيعقد بالقاهرة يومي ٢٥-٢٦ نوفمبر بالتعاون مع اتحاد الغرف المصرية ،إضافة إلى المشاركة في فعاليات المنتدى الاقتصادي الخليجي الفرنسي المقرر عقده يومي ١٨-١٩ أكتوبر القادم في باريس لمناقشة العديد من القضايا والموضوعات التى تهم أصحاب الأعما والمستثمرين والشركات والمصالح المشتركة ،وبخاصة فى ضوء التحديات والمستجدات بعد خروج بريطانيا من منظومة الاتحاد الأوربي .
 
وسيعمل اتحاد الغرف الخليجية ضمن فعالياته الخارجية على المشاركة فى المنتدى الأول بقمة مينا الصناعية ٢٠١٦ التي ستعقد في 20 سبتمبر من العام الجاري فى البحرين ،والمشاركة في الملتقى العربي الألماني للتعليم والتدريب الذى سيعقد فى برلين يومي ٥-٦ أكتوبر القادم بمقر الغرفة العربية الألمانية ، إضافة إلى المشاركة فى المنتدى العالمى للأعمال لدول أمريكا اللاتينية الذى سيعقد بمقر غرفة تجارة وصناعة دبي يومي ٩-١٠ نوفمبر القادم.
 
كما سيشارك الاتحاد في المنتدى الاقتصادي العربي الأوروبي الذى سيعقد بالدار البيضاء بالمملكة المغربية يومي ١٦-١٧ نوفمبر ،إضافةً الي المشاركة في منتدى البترول والغاز في فيينا ٢٤-٢٥ نوفمبر القادم، وفي فعاليات المنتدى الخليجي الاقتصادي الخليجي الأمريكي الذى سيعقد بالدوحة يومي ٦-٧ ديسمبر بتنظيم من وزارة التجارة والاقتصاد بدولة قطر وغرفة تجارتها والغرفة الأمريكية بواشنطن ، إضافة إلى المشاركة فى منتدى الخليج الاقتصادي الصيني الذى سيعقد بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بقطر فى الفترة ١٥-١٨ نوفمبر.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية اليوم - البنك الإفريقي للتنمية يمنح تونس قرضًا بقيمة 1.620مليار يورو