أخبار عاجلة

«رجال الأعمال» ترحب بقرارات المجلس الأعلى للاستثمار

«رجال الأعمال» ترحب بقرارات المجلس الأعلى للاستثمار
«رجال الأعمال» ترحب بقرارات المجلس الأعلى للاستثمار

ثمنت جمعية رجال الأعمال المصريين، قرارات المجلس الأعلى للاستثمار، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي صدرت مؤخراً، مساء الثلاثاء.

وذكرت الجمعية، في بيان لها، الأربعاء، أنها تؤكد مساندتها الدائمة لكافة القرارات التي من شأنها تحسين بيئة الاستثمار، وبث روح الأمل والتفاؤل لدى مجتمع الأعمال الذي يسعى جاهداً إلى زيادة استثماراته، وما لذلك من أثر إيجابي على الاقتصاد المصري.

وأضافت: «تأمل الجمعية في مواصلة العمل على استكمال باقي القرارات المكملة لتحسين البيئة التشريعية، واتخاذ حزمة متكاملة من الإجراءات اللازمة لإصلاح البيئة الاستثمارية بوجهِ عام وتحقيق الاستقرار في السياسات النقدية على وجه الخصوص، والعمل على إزالة التحديات التي تواجه مناخ الاستثمار في مصر، واتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع تلك القرارات حيز التنفيذ بالدقة والحزم والسرعة اللازمة حتى يتسنى لنا تحقيق الرفاهية والاستقرار للشعب المصري العظيم».

وقالت الجمعية: إنه «لا يسعنا في النهاية سوى التأكيد على توجيه الشكر لتلك الخطوة الإيجابية الهامة والرغبة الأكيدة لدينا على وضع كافة إمكانات وخبرات الجمعية أمام المجلس الأعلى للاستثمار لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية اليوم - البنك الإفريقي للتنمية يمنح تونس قرضًا بقيمة 1.620مليار يورو