أخبار عاجلة
طريقة تحضير «الكيك بوبس».. تعرفي عليها -
تعرفي على طرق تمكنك من عمل تموجات الشعر -
لتجنب «الشيخوخة» احذروا تناول هذه الأطعمة -
5 فوائد لتناول «البليلة والبطاطا».. تعرفوا عليها -
طريقة سحرية لتنظيف فرش المكياج.. تعرفي عليها -
تعرفي على أسهل طريقة لعمل «الدونات» -
تعرفوا على أسباب فقدان السمع -
وصفة سحرية لشعر قوي وطويل.. تعرفي عليها -
«التشنج المهبلي» أعراضه وطرق علاجه -

«البترول»: وقف إمدادات «أرامكو» لم يؤثر في المعروض بمحطات الوقود

«البترول»: وقف إمدادات «أرامكو» لم يؤثر في المعروض بمحطات الوقود
«البترول»: وقف إمدادات «أرامكو» لم يؤثر في المعروض بمحطات الوقود

قالت وزارة البترول، إن «الهيئة العامة للبترول مستمرة في طرح المناقصات لتلبية احتياجات السوق المحلي من كافة المنتجات البترولية»، موضحة أنه لا توجد أي عقبات في عملية الاستيراد، مشيرة إلى أن العقد التجاري مع أرامكو السعودية لم يتم إلغاؤه.

وأضافت «البترول»، في ردها على استفسارات مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أن ما تردد حول عدم توافر الوقود، وتكدس السيارات أمام محطات البنزين، نتيجة زيادة أسعار المنتجات البترولية، وإيقاف شركة أرامكو السعودية توريد شحنات النفط لمصر، خلال شهر نوفمبر الحالي، أن تلك الأنباء غير صحيحة.

وأكدت «البترول» أن الإمدادات بمحطات الوقود مستقرة، ولا يوجد نقص في كميات الوقود، مضيفة: أن «ما حدث يوم الخميس الماضي كان بسبب تسريب خبر زيادة الأسعار، وهو ما أدى إلى تدافع المواطنين للحصول على البنزين قبل بدء تطبيق الأسعار الجديدة».

وأشارت إلى أنها تسعى بشكل مستمر لتوفير المنتجات البترولية داخل السوق المحلي، وتلبية احتياجات المواطنين، وذلك بالتنسيق مع وزارة التموين بهدف ضبط عمليات تداول وتوزيع المنتجات البترولية في الأسواق.

وشددت «البترول» على أن قطاع الأزمات والكوارث والحدّ من أخطارها بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء يتابع بشكل يومي من خلال غرفة العمليات وفرق البحث الميداني بالمركز مدى توافر كميات الوقود بكافة المحافظات، ولم يلحظ أي شكاوى من المواطنين في هذا الشأن، وأنه في حالة في وجود أي شكاوى يرجى الاتصال على رقم «16528».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شركات طيران تدرس فرض رسوم وقود إضافية