أخبار عاجلة

«التنمية الصناعية»: طرح أول مجمع للمشروعات الصغيرة في بدر

«التنمية الصناعية»: طرح أول مجمع للمشروعات الصغيرة في بدر
«التنمية الصناعية»: طرح أول مجمع للمشروعات الصغيرة في بدر

أعلن المهندس أحمد عبدالرازق، رئيس هيئة التنمية الصناعية، عن طرح مجمع صناعي نموذجي في المنطقة الصناعية بمدينه بدر، سيتم تسلميه وحدات جاهزة للتشغيل بمساحات من 450 متر إلى 1200 متر قريبا.

وأشار في بيان صحفي، الأحد، إلى أن المجمع الصناعي الجديد يأتي ضمن خطة الهيئة لطرح 3 ملايين متر أراضي صناعية في مدينة بدر، وتم طرح مليون منها وجاري طرح مليون متر أخرى، وفي الطريق مليون متر ثالثة يتم تخطيطها حاليا.

جاء ذلك ضمن فاعليات الملتقى الأول لمستثمري مدينة بدر الذي عقد بحضور رئيس هيئة التنمية الصناعية، والمهندس أحمد طه، رئيس مركز تحديث الصناعة والمسؤولين بهيئة المجتمعات العمرانية، والمهندس مصطفي فهمي، رئيس جهاز مدينه بدر، وجميع أعضاء مجلس إدارة جمعية مستثمري بدر برئاسة المهندس بهاء العادلي.

ولفت عبدالرازق إلى حسم مشكلة تخصيص الأراضي بموافقة مجلس النواب بإصدار قانون يؤول تبعيه الأراضي الصناعية إلى هيئة التنمية الصناعية باعتبارها الجهة الوحيدة المسؤوله عن تخصيص الأراضي الصناعية على مستوي الجمهورية، كما انتهت وزارة التجارة والصناعة من إعداد قانون خاص بالموافقات والتراخيص بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية، وهو قانون يحدث تغيرًا جذريًا في منظومة التراخيص في مصر.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة التعاون الدولي تتوجه إلى الأردن
التالى انطلاق فعاليات المهرجان الثاني لـ«كنوز النوبة» الخميس