أخبار عاجلة
ضبط 21 قضية تموينية في حملة أمنية بالشرقية -

«سافران» الفرنسية: القرارات الاقتصادية الأخيرة دفعتنا لزيادة الاستثمار في مصر

«سافران» الفرنسية: القرارات الاقتصادية الأخيرة دفعتنا لزيادة الاستثمار في مصر
«سافران» الفرنسية: القرارات الاقتصادية الأخيرة دفعتنا لزيادة الاستثمار في مصر

قال المهندس وليد فؤاد، مدير عام مجموعة سافران العالمية بمصر، إن القرارات الأخيرة، التي شهدها الاقتصاد المصري «دفعتنا لاتخاذ بعض الخطوات نحو توسيع نطاق أعمالنا داخل السوق، لإيمانا منّا بأن تلك القرارات ستؤتي ثمارها قريبا بشكل إيجابي، وسنسعى جاهدين لضخ المزيد من الاستثمارات داخل السوق المصري خلال الفترة المقبلة».

وأضاف «فؤاد» في تصريحات صحفية، الأحد، أن «المعارض المتخصصة تتيح الفرصة للمشاركين بها من أجل التعرف على أحدث التوجهات العالمية والمحلية، لذلك سنحرص خلال الدورة الحالية للمعرض على توفير الفرصة للزائرين للتعرف عن قرب على أبرز منتجاتنا التكنولوجية التي تواكب احتياجات مختلف القطاعات«.

ومن المنتظر أن تقوم مجموعة سافران العالمية باستعراض مجموعة متعددة من الحلول المتكاملة، التي تناسب مختلف القطاعات، وتستعرض الشركة أحدث الأدوات المتعلقة بالدفاع وعلى رأسها الطائرة دون طيار Patroller، والتي قامت الحكومة الفرنسية بتزويد جيشها بهذا النوع من الطائرات المستخدمة في العمليات العسكرية، وتحتوي على حساسات متعددة الأغراض وتستخدم أيضا في المناورات العسكرية.

كما تعد شركة سافران من الشركات المساهمة في تصنيع الطائرة الفرنسية رافال بنسبة 40% من مكوناتها وتحديدا المحركات النفاثة، ويذكر أن هذا النوع من الطائرات تم توريده لوزارة الدفاع المصرية مطلع العام الجاري، كما قامت الهند بطلب 36 طائرة طراز رافال.

كما تستعرض سافران بعض معدات تسليح الطائرات الحربية، مثل صاروخ AASM أرض جوـ والذي تعتمد عليه غالبية المقاتلات الجوية، بجانب استعراض نموذج «الجندي الذكي» وهو عبارة عن نموذج لجندي يرتدي خوذة ونظارة ذكية ذات مستشعرات للتنبؤ بالمخاطر، بالإضافة لاستعراض «كاميرات المراقبة بعيدة المدى»، والتي تستطيع رصد الأهداف البعيدة بجودة ودقة متناهية، مثل كاميرات المراقبة المستخدمة على حاملة الطائرات من طراز ميسترال.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية اليوم - البنك الإفريقي للتنمية يمنح تونس قرضًا بقيمة 1.620مليار يورو