Propellerads

«التموين» تبدأ حذف المواطنين غير المستحقين للدعم الخميس

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدأ، الخميس، أول ديسمبر، تنفيذ مبادرة تنقية البطاقات التموينية، وحذف المواطنين غير المستحقين للدعم، وذلك من خلال السماح للمواطنين بالتقدم طواعية لمكاتب التموين التابعين لها بحذف الأفراد غير المستحقين من البطاقات التموينية، وتستمر هذه المبادرة لمدة 3 أشهر تنتهي آخر فبراير المقبل.

ووافق مجلس الوزراء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، على إعفاء المواطنين الذين يتقدمون لحذف غير المستحقين من البطاقات التموينية من الغرامات، وقيمة السلع التي تم صرفها بدون وجه حق خلال الأشهر الماضية.

وأشار محمد على مصليحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن المواطنين غير المستحقين الذين سيتم حذفهم، هم المتوفون، والمسافرون لمدة تزيد عن 6 أشهر، والأسماء المكررة، والأفراد الذين تم قيدهم بالخطأ، موضحًا أنه لن يحرم مواطن مستحق من دعم البطاقات التموينية.

وأصدر «مصيلحي» تعليمات لمديري التموين بالمحافظات لتقديم كافة التيسيرات للمواطنين عند التعامل مع مكاتب التموين سواء في تنشيط البطاقات التموينية المتوقفة أو لحذف غير المستحقين.

وأوضح أنه سيتم إضافة المواطنين الجدد وغير المقيدين، الذين يستحقون الدعم للبطاقات التموينية بعد انتهاء المرحلة الأولي وحذف غير المستحقين من البطاقات.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

0 تعليق