أخبار عاجلة

شاب من المنوفية منعه أمن المطار من السفر لتشابه اسمه مع مسجل خطر - اليوم السابع

شاب من المنوفية منعه أمن المطار من السفر لتشابه اسمه مع مسجل خطر - اليوم السابع
شاب من المنوفية منعه أمن المطار من السفر لتشابه اسمه مع مسجل خطر - اليوم السابع

معاناة ومأساة حقيقة يعيشها كريم محمد أحمد عمر والبالغ من العمر ٣١ عاما والذى يسكن بقرية المصلحة التابعة لمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بسبب قيام الجهات الأمنية بمطار القاهرة بمنعه من السفر، بحجة أن اسمه يتشابه مع اسم شخص آخر مسجل خطر مطلوب جنائيا فى عدة قضايا.

يقول كريم محمد "أثناء ذهابى إلى مطار القاهرة لعودتى إلى العمل بدولة قطر للعمل بها طباخًا فوجئت وأنا على متن الطائرة بقيام الجهات الأمنية باستدعائى ومنعى من السفر وعندما سألت أمين الشرطة عن سبب منعى قالى لى ممنوع من السفر علشان اسمك متشابه لشخص آخر مسجل خطر ومطلوب فى عدة قضايا وشهرته الشاعر.

وتابع: أظهرت الأوراق الخاصة بى وعندما تبين من الأوراق أن اسم والدته مختلف تماما عنى تعنت مسئولو الأمن ومنعونى من السفر، مع العلم أننى سافرت أكثر من مرة، وغادرت المطار وتوجهت إلى مجمع التحرير بناء على تعليمات الأمن بالمطار لاستخراج شهادة تفرقة وعندما وصلت إلى مكتب استخراج الشهادة أرسلونى إلى مكتب النائب العام وعندما تقدمت بأوراقى أعطونى مهلة لمدة ١٥ يومًا، وبعدها قاموا بتسليمى رقم صادر بالأوراق.

وأضاف أنهم أكدوا لى أن الشخص لو تم إلقاء القبض عليه سيتم إعطاؤك الأوراق والمتعلقات وتصريح السفر، ولن نعطيك التصريح لحين القبض عليه. وأكد أنه بالبحث عن الشخص الآخر تبين أنه تم إخلاء سبيله من نيابة أمن الدولة منذ ١٥ يوما.

وطالب كريم أحمد المسئولين ببحث حالته وحلها ومحاسبة المقصرين الذين تسببوا فى غيابه عن العمل وخسارة ما يقرب من ٥ آلاف جنيه تذكرة طيران، كما طالب كريم اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية بمقابلته لشرح مشكلة البسيطة لحلها.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامح عاشور: نقابة المحامين لن تتخلى عن أعضائها
التالى مع زوبع - حلقة الاثنين 2016/12/5 : شرط الملك سلمان للمصالحه مع السيسي