أخبار عاجلة
رئيس وزراء نيوزيلندا يعلن استقالته بشكل مفاجئ -
مفاجأة.. العمل بالمقهى أفضل من المكتب -

فيديو.. عمرو خالد يلعب «تنس الطاولة» مع إبراهيم حمدتو

فيديو.. عمرو خالد يلعب «تنس الطاولة» مع إبراهيم حمدتو
فيديو.. عمرو خالد يلعب «تنس الطاولة» مع إبراهيم حمدتو

نشر الدكتور عمو خالد، الداعية الإسلامي، فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يلعب تنس الطاولة، برفقة البطل المصري إبراهيم حمدتو، بطل بارالمبيات ريو دي جانيرو، بمنزل الأول.

وظهر "خالد" برفقة البطل المصري، قائلا: "أشعر بكمية أمل وطاقة كبيرة وأنا مع إبراهيم، وأقول للشباب الذين أصيبوا بالإحباط أن ينظروا له فالعالم كله يتحدث العالم عنه".

وتابع موجهًا حديثه إلى البطل المصري: "انت حاجة جميلة، وإن شاء الله تاخد ميدالية المرة المقبلة، وأنا أخوك ومعاك، وأدعوا كل شاب إلى زرع الأمل والتوقف عن سماع قصص الإحباط والشعور باليأس".

وكشف "حمدتو" عن سبب إعاقته، قائلا: "فقدت ذراعي الاثنين في حادث قطار وأنا في العاشرة من عمري، وكانت الدنيا سودة في عيني، وعندما حاولت لعب كرة القدم لم استطع بسبب عدم تمكني من سند جسمي على شيء عند الوقوع، ما عرضني لإصابات كثيرة في وجهي".

وأوضح أنه توجه إلى لعب تنس الطاولة بعد أن قال له أحد الأشخاص في مركز شباب دمياط أنه لن يستطيع أداء تلك اللعبة، قائلا: "لقد خلق بداخلي التحدي، لدرجة إني قعدت اتمرن بمفردي على هذه اللعبة لمدة سنة، فكنت أصدم الكرة في الحائط لتعود مرة أخرى ثم أكرر التمرينات، وبالفعل نجحت وعدت لنفس الشخص وطلبت منه أن يلعب معي، وكسبته في إحدى المباريات 3 – صفر".

وعلق الداعية الإسلامي، قائلا: "إبراهيم يبلغ من العمر الآن 43 عامًا، حيث حول محنته إلى منحة، لتتحدث عنه كل بارالمبيات ريو دي جانيرو، أرجوكم تزرعوا الأمل يا شباب، بلاش تقولوا البلد والظروف والاقتصاد".

ولم يتمكن اللاعب المصري إبراهيم حمدتو، من الحصول على ميدالية خلال مشاركته في بارالمبيات ريو دي حانيرو، إلا أنه لفت أنظار العالم بلعبه المتميز لتنس الطاولة، بالرغم من انه فاقد لذراعيه الاثنين.

 

 

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزيرة التعاون الدولي والعاملون بالوزارة يزورون قناة السويس الجديدة