أخبار عاجلة
رئيس جامعة دمنهور يتفقد إنشاءات الكليات الجديدة -
«طاهر» يغادر اجتماع الأندية مبكراً -

«الشروق» ترصد اسم جديد من «المتوفيين» ضمن أساتذة الجامعات المحكمين

«الشروق» ترصد اسم جديد من «المتوفيين» ضمن أساتذة الجامعات المحكمين
«الشروق» ترصد اسم جديد من «المتوفيين» ضمن أساتذة الجامعات المحكمين
رصدت "الشروق" انضمام اسم آخر "متوفي" ضمن قوائم المحكمين لفحص الإنتاج العلمي لشغل وظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين بالدورة الثانية عشر 2016-2019، والتي أعلنها المجلس الأعلي للجامعات علي موقعه الإلكتروني، وهي الواقعة الثانية التي يتم اختيار أساتذة متوفين.

وضمت قائمة المحكمين لفحص الإنتاج العلمي لشغل وظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين في اللجنة رقم 11 وهي لجنة علم النفس، اسم الدكتورة ممدوحة محمد محمد سلامة، أستاذ علم النفس بكلية الآداب في جامعة حلوان، والتي وافتها المنية في 23 يوليو الماضي.

وكانت ضمت قائمة المحكمين لفحص الإنتاج العلمي لشغل وظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين في اللجنة رقم 14 وهي لجنة الآثار اسم الدكتور عادل شريف علام، أستاذ الآثار الإسلامية بكلية الآداب في جامعة طنطا، والذي وافته المنية منذ ما يقرب من عامين.

كما ضمت قوائمة المحكمين لفحص الإنتاج العلمي لشغل وظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين في اللجنة رقم 12 وهي لجنة الإعلام اسم الدكتورة انشراح محمد إبراهيم السيد الشال، أستاذ الإعلام بكلية الإعلام في جامعة القاهرة، وهي متوفيه في شهر أغسطس الماضي.

وكان تشكيل اللجان العلمية تضمن اسم الراحل الدكتور محمود سعيد محمد عمران، بكلية الآداب في جامعة الإسكندرية، وقرر المجلس الأعلى للجامعات إختيار عضو هيئة تدريس بدلا منه.

وذكر المجلس الأعلي للجامعات علي موقعه الرسمي أن قائمة المحكمين أولية للجان العلمية للدورة الثانية عشر والتى يمكن استخدامها وإسناد الأبحاث لتحكيمها من قبل لجان الترقية وذلك لحين مراجعة تلك القوائم واعتمادها من قبل اللجان التخصصية العليا والجامعات وإصدار القوائم النهائية، وقال مصدر مسئول بالمجلس الأعلي للجامعات أنه جاري مراجعة جميع الأسماء وتصحيح أي خطأ، موضحا أن هذه قائمة أولية.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسكان: 13.5 مليون مستفيد من مشروعات مياه الشرب خلال العامين الماضيين
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول