أخبار عاجلة
"المغناطيس".. جديد العلماء لاستعادة الذاكرة -
صور.. “سبت الجارة” الأسبوعي يكتسح أسواق القنفذة -
مارين لوبان تشيد بنتيجة استفتاء إيطاليا -
رئيس وزراء نيوزيلندا يعلن استقالته بشكل مفاجئ -

"أنا مصر".. مبادرة من سوق دوت كوم لتشجيع المنتجات المصرية

"أنا مصر".. مبادرة من سوق دوت كوم لتشجيع المنتجات المصرية
"أنا مصر".. مبادرة من سوق دوت كوم لتشجيع المنتجات المصرية

أعلن موقع سوق دوت كوم، المتخصص في التسويق والتجارة الإلكترونية بمصر، عن إطلاق مبادرة "أنا مصر"، تحت شعار "صنع بفخر في مصر".

وفي تعقيبه على المبادرة، قال عمر الصاحي مدير عام موقع سوق دوت كوم، أن تلك المباردة تأتي ضمن جهود الشركة للاستفادة من شبكتها الواسعة للتواصل وقدرتها على التوزيع لعرض المنتجات التي يتم تصنيعها أو إنتاجها في مصر على نطاق واسع.

وأشار في تصريحات لـ"دوت مصر"، أن الوقت قد حان للجميع للتفكير بجدية في كيفية المساهمة في إيجاد حلول طويلة المدى لإعادة بناء اقتصاد البلاد. موضحا أن هذه المبادرة لا تهدف إلى إطلاق حملات للتخفيضات قصيرة المدى، ولكنها عبارة عن مبادرة طويلة المدى لعرض المنتجات المصرية وتوزيعها.

وأوضح أنه خلال الأشهر القليلة القادمة، سيتم إجراء سلسلة من الاجتماعات وورش العمل لفهم أفضل للتحديات وكيف يمكن لسوق دوت كوم وشركائه المساعدة في تقديم المزيد من الدعم لمجتمع الإنتاج المحلي لإحداث تغيير حقيقي.

كما تهدف المبادرة إلى خلق طلب على المنتجات المضمونة عالية الجودة، وبناء فرص لريادة أعمال مستدامة، وخلق الوظائف، وختامًا المساهمة في إنعاش اقتصاد البلاد.

وخصص الموقع قسما بالكامل تحت عنوان أنا مصر، لعرض مجموعة كبيرة من المنتجات التي صنعت بفخر في مصر، ويمكنك زيارة هذا القسم بالضغط هنا.

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد ناصر - مصر النهاردة حلقة الاحد 2016/12/4 - الجزء الثالث
التالى معتز مطر - مع معتز حلقة الاحد 2016/12/4 كاملة : سر احراج الملك سلمان للسيسي ورفضه مقابلته بالامارات