Propellerads

رصد تنشر - بالفيديو.. كيف برر الإعلام المصري ملامح حزن سامح شكري على بيريز؟

شبكة رصد 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حاول الإعلام المصري تبريرحضور سامح شكري جنازة شيمون بيريز، رئيس إسرائيل السابق، وظهوره متأثرًا على وفاة الرئيس الإسرائيلي.

تامر أمين:  مكانش طايق نفسه

يقول مقدم البرامج تامر أمين: إن زيارة وزير الخارجية سامح شكري لإسرائيل وحضور جنازة الرئيس الإسرائيلي السابق شيمون بيريز رسمية وليست شخصية، "والوزير راح ومكانش طايق نفسه".

وأضاف "أمين"، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المُذاع على فضائية "الحياة"، أن دول العالم كلها أرسلت وفود على أعلى مستوى، مشيرا إلى أن عدم ذهاب عبد الفتاح السيسي لإسرائيل قرار صائب.

أحمد موسى: الإخوان تلفت الانتباه عن مرض القرضاوي

ويعلق مقدم البرامج المقرب من الأجهزة الأمنية، أحمد موسي، أن الهدف من الشائعات التي خرجت والتي تخص وزير الخارجية المصري سامح شكري، عن مشاركته في جنازة رئيس دولة الاحتلال "شيمون بيريز" الهدف منها لفت الأنظار عن مرض الدكتور يوسف القرضاوي.

وأضاف "موسي"، خلال برنامجه "علي مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدي البلد": هناك بعض الصور المفبركة التي خرجت لتنشر تلك الشائعات ولعل أبرزها الصورة التي خرجت لتزييف الواقع وأن وزير الخارجية يبكي حزنًا على "بيريز" موضحًا أن وزير الخارجية المصري أسد وسيظل.

وتابع: سامح شكري ظهر بحالة من "القرف الشديد" خلال حضوره الجنازة وليس البكاء كما يصوِّر البعض،في حين الصورة التي ظهر عليه الرئيس الفلسطيني أبو مازن أحدثت حالة من البلبلة.

خيري رمضان: منذ متى نرى وزير الخارجية مبتسما؟

وعلق مقدم البرامج خيري رمضان، على الهجوم على شكري، وحالة التأثر التي ظهر عليها، قائلا: "من امتى بنشوف وزير الخارجية مبتسم؟".

وأضاف، في برنامجه "ممكن" على قناة "سي بي سي"، مساء الجمعة الماضية: "هو الناس كانت فاكرة أن سامح شكري رايح إسرائيل يغيظهم في العزاء، ويزغرط يعني؟ أنتم ليه مصرين تخبوا راسكم في الرمل؟ ليه مش واخدين بالكم أن العلاقات مع إسرائيل طيبة الآن، وأن فيه مجاملات برتوكولية لازم تتم؟".

الشوباشي: "كله لبس الطاقية اليهودية"

ومن جهتها، علقت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، عبر صفحتها بموقع "تويتر" على المشاركة قائلة: "كله لبس الطاقية اليهودية". وغردت على "تويتر" قائلة: "زعماء العالم (الحر) كله لبس الطاقية اليهودية".

المصدر : شبكة رصد الاخبارية http://rassd.com/

شبكة رصد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق