أخبار عاجلة
مشاجرات خلال مظاهرة ضد الإسلام في الدنمارك -
الأهلى يسعى لإبعاد المقاصة عن سباق القمة -

انتهاء 90% من مشروع تطوير مسرح طنطا استعدادًا لافتتاحه قريبًا

انتهاء 90% من مشروع تطوير مسرح طنطا استعدادًا لافتتاحه قريبًا
انتهاء 90% من مشروع تطوير مسرح طنطا استعدادًا لافتتاحه قريبًا

استقبل اليوم الأديب جابر سركيس، مدير عام الثقافة بالغربية، اللجنة الهندسية بالهيئة العامة لقصور الثقافة لمعاينة سير أعمال التطوير والتجديد بمشروع مسرح مدينة طنطا ومناقشة تطور سير العمل بالمشروع على الطبيعة الذي يتبنى تنفيذه جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

أكدت اللجنة على ضرورة سرعة اعتماد مقايسة أثاث وفرش المشروع وضرورة توصيل مياه الشرب الرئيسية للمسرح ومخاطبة الحماية المدنية لعمل زيارة لمعاينة الأعمال التي تم تنفيذها لتأمين المشروع، وقد رأت اللجنة أن نسبة انجاز أعمال التطوير للمشروع 90%، مؤكدة على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للانتهاء من المشروع خلال الشهر الجاري واعتبار شهر نوفمبر المقبل شهر تجريبي لافتتاح المشروع .

ومن جانبه قال جابر سركيس، أن الأعمال تسير بصورة جيدة طبقا لحجم ونوعية الأعمال الفنية بالمشروع ،كما أنه تم الانتهاء من أعمال تطبيق خشبة المسرح، وجاري الانتهاء من تشطيبها والانتهاء من جميع الأرضيات والتجاليد الخشبية والصرف الصحي، ومخاطبة جميع الجهات المسؤولة لإزالة كافة التعديات الخارجية للمسرح والتي تعوق أبواب الهروب .

تشكلت اللجنة من المهندس سيف الدين عقل، مدير عام الشؤون الهندسية، والمهندس محمود سعيد، والمهندس عادل إسماعيل، والمهندس هشام عبدالرحيم، وبحضور المهندسين الإستشاريين لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة والقائمين على تنفيذ المشروع.

كل ما يدور بالغربية بين يديك .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول