أخبار عاجلة
شبح اعتزال محمد نور يطارد #حسين_عبد_الغني -
“سخّان ماء” يدمر شقتين في بريدة -

رصد تنشر - مصادر أمنية: الافراج عن وائل جسار تم بعد تنازله عن 44 ألف دولار

رصد تنشر - مصادر أمنية: الافراج عن وائل جسار تم بعد تنازله عن 44 ألف دولار
رصد تنشر - مصادر أمنية: الافراج عن وائل جسار تم بعد تنازله عن 44 ألف دولار

قالت مصادر أمنية في مطار القاهرة، اليوم الأحد، إن سلطات المطار أخلت سبيل المغني اللبناني وائل جسار، بعد احتجازه عدة ساعات، لمحاولته السفر إلى بيروت وبحوزته مبلغ من المال أكبر من المسموح به قانوناً، مشيرةً أنه تنازل عن 44 ألف دولار.
وقال مصدر لوكالة "رويترز" : إن جسار كان يحمل حقيبة بها 54 ألف دولار، بينما يُسمح لكل راكب بحيازة عشرة آلاف دولار، أو ما يعادل هذا المبلغ من العملات الأجنبية في الطائرة".
وأضاف المصدر، أن السلطات أخلت سبيل المغني اللبناني وسمحت بسفره بعد أن تنازل عن 44 ألف دولار تزيد على الحد المسموح بحيازته على الطائرة.
وكان جسار يستعد للسفر على طائرة شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية في الرحلة رقم 305، عندما منعته السلطات من السفر وألقت القبض عليه وأحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.
وتقول مصادر المطار، إن النيابة تفرج عادة عن المسافرين المقبوض عليهم بتهمة حيازة مال أكثر من المسموح به، وتُحال الأوراق والمبالغ المضبوطة إلى المحكمة التي تصدر حكمًا في القضية، إلا إذا تنازل حامل المال الزائد عنه.

وخرج المطرب اللبناني وائل جسار، فور اطلاق سراحه عبر فيديو نشره على صفحته بموقع "الفيس بوك"/ مشيدًا بالقانون والقضاء المصري، قائلاً: "حصل لغط معين في المطار، وأنا الآن موجود في القاهرة الحبيبة".
جدير بالذكر أن المطرب اللبناني وائل جسار كان متوجهًا إلى لبنان، بعد أن سجل أغنية في حب مصر بعنوان "بحبك يا مصر"، ومن المقرر طرحها قريبًا.
كما أنه أحيا، أول أمس الجمعة، حفلاً غنائيًا كبيرًا بمنتجع "اليكس ويست" في الإسكندرية، ضمن فعاليات افتتاح المجموعة بحضور ممثلي وزارات الاستثمار والسياحة والتعاون الدولي ومحافظ الإسكندرية.

 

المصدر : شبكة رصد الاخبارية http://rassd.com/

شبكة رصد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول