أخبار عاجلة
موريتانيا تخفض سعر التأشيرة لجذب السياح -
السيطرة على حريق في محول كهرباء بالشرقية -

محافظ دمياط عن «حفل الزفاف»: سأحيل المسؤولين للنيابة.. ووكيل التعليم: والله ما أعرف حاجة

محافظ دمياط عن «حفل الزفاف»: سأحيل المسؤولين للنيابة.. ووكيل التعليم: والله ما أعرف حاجة
محافظ دمياط عن «حفل الزفاف»: سأحيل المسؤولين للنيابة.. ووكيل التعليم: والله ما أعرف حاجة

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، إن واقعة إقامة أحد الأفراح داخل فناء مدرسة تمثل مهزلة بكل المقاييس, مشيرًا إلى أنه قرر وقف كافة المسؤوولين عن الواقعة.

وشدد المحافظ في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الإثنين، على أنه سيقوم بإحالة الواقعة للنيابة للتحقيق فيها، والتي قام خلالها أحد مسؤولي مدرسة بالسماح لعضو مجلس إدارة مركز شباب العبيدية السابق بإقامة حفل زفاف أحد أبنائه في الجزء الخاص بالمدرسة، ومركز الشباب بفناء المدرسة.

وأضاف المحافظ أنه أمر بمراجعة كافة البروتوكولات المقامة بين مديريتي التربية والتعليم والشباب والرياضة، لمنع تكرار مثل هذه الوقائع، التي وصفها بـ«المؤسفة».

ومن جانبه, رد عطا خليفه، وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد بالمحافظة، بأنه ليس له علم بهذه الأمور، نظرًا لتسلمه منصبه وكيلًا لوزارة التعليم بدمياط منذ أقل من أسبوعين، مشيرًا إلى أنه بالتحقيق في الموضوع تبين أن التربية و التعليم تقوم باستقطاع 100 متر من الفناء المشترك مع مركز الشباب، لممارسة أنشطة مجمع مدارس مناع خليل بقرية العبيدية التابعة لمركز فارسكور.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه لم يكن يعلم بهذه الواقعة إلا من المحافظ, في حين كانت مديرة الإدارة التعليمية على علم بالواقعة، ولم تقم بإبلاغه, موضحًا أنه «والله ما أعرف حاجة، ولو كنت أعلم بهذه المهزلة، لتوجهت لمكانها مهما كان الوقت».

كان الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، قد أصدر قرارًا بشأن واقعة تداول فيديو علي شبكة الإنترنت يرصد إقامة حفل زفاف بأرض طابور مجمع مدارس مناع خليل العبيدية التابعة لمركز فارسكور، حيث قرر وقف 4 مسؤولين بالتعليم عن العمل لمدة 3 أشهر، مع إيقاف نصف الأجر لكل منهم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب الجزائر: زيمبابوي منتخب متماسك.. وهناك أخطاء تحكيمية
التالى "الصيادلة" توضح سبب تأجيل اجتماعها مع وزير الصحة