أخبار عاجلة
منتخب الشباب يتعادل مع إسكو ودياً -
وصول 65 ألف طن سكر إلي ميناء الإسكندرية -

محافظ قنا: تخصيص 50 فدان بنجع حمادي لإقامة ميناء جاف لنقل وتخزين الغلال

محافظ قنا: تخصيص 50 فدان بنجع حمادي لإقامة ميناء جاف لنقل وتخزين الغلال
محافظ قنا: تخصيص 50 فدان بنجع حمادي لإقامة ميناء جاف لنقل وتخزين الغلال

قال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، الإثنين، إنه تم تخصيص مساحة 50 فدان بمدينة نجع حمادي لاستخدامها كميناء جاف لنقل وتخزين الغلال.

جاء ذلك خلال قيامه بجولة ميدانية لنقطة شرطة المنطقة الصناعية بهو الواقعة على مساحة 2500 متر مربع بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون جنيه لتوفير المناخ الأمني المناسب للاستثمار.

وأشار «الهجان» إلى أنه تم الانتهاء من إنشاء 3 هناجر للتخزين مساحة كل منها 7200 متر2 بسعة تخزينية 6 آلاف طن ويتم تزويدها في الفترة الحالية بالأجهزة والمعدات اللازمة لأعمال التخزين.

وتفقد المحافظ أعمال الإنشاءات النهائية بهناجر تخزين الغلال التابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين والمقامة بقرية هو بنجع حمادي بإشراف جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، وذكر أن المشروع مكون من 6 هناجر بسعة تخزينية 60 ألف طن على مساحة 5 أفدنة و6 قراريط.

كما تفقد مصانع الحجاز لإنتاج مواسير وأسلاك الكهرباء، والإيمان للبلاستك، وأبناء النيل لإنتاج الحصير البلاستك، وأكد أن المحافظة حريصة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للتوسع في إقامة المشروعات الاستثمارية التي من شأنها أن تساهم في دفع عجلة التنمية وتوفر فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مشافهومش وهما بيتأمروا شافوهم وهما بيخانقوا".. اتهامات بين أعضاء الإرهابية
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول