أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - مسلسلات بلا نساء! -

وزير السياحة يدعو إلى تنمية العنصر البشري

وزير السياحة يدعو إلى تنمية العنصر البشري
وزير السياحة يدعو إلى تنمية العنصر البشري

أكد وزير السياحة، يحيى راشد، أهمية العنصر البشري في صناعة السياحة، لافتا إلى أن تنمية وإعداد هذا العنصر يعد جزءا أساسيا من تنمية السياحة بصفة عامة.

ودعا «راشد»، خلال كلمته، الاثنين، في دورة تدريبية تنظمها وزارة السياحة، وتستمر يومين، بالتعاون مع وزارة الخارجية ومنظمة السياحة العالمية، لتدريب وتأهيل شباب الدبلوماسيين الملحقين بالخارج للترويج السياحي، المشاركين في الدورة للعمل على أقصى استفادة من البرنامج التدريبي، بما يسهم في عودة السياحة لمعدلاتها الطبيعية.

وأضاف الوزير، أنه لا بد من رفع جميع القيود على حركة السياحة والسفر، حيث أن السياحة حركة اقتصادية واجتماعية مهمة لرخاء الشعوب.

من جانبها، أكدت مساعد وزير الخارجية ومدير معهد الدراسات الدبلوماسية، هبه المراسي، أهمية البرنامج التدريبي للدبلوماسيين الجدد، مشددة على أهمية التدريب كمكون مهم من مكونات التدريب للملحقين الدبلوماسيين، خاصة في المرحلة الراهنة.

وأشاد المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية، عمرو عبدالغفار، بجهود وزارة السياحة لاستعادة الحركة، مؤكدا أهمية صناعة السياحة لمصر، بوصفها عماد أساسي للاقتصاد ورافد أساسي للبلاد.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسي يوفد مندوبًا إلى سفارة كوبا لتقديم العزاء في فيدل كاسترو
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول