أخبار عاجلة
السبهان: قادة الخليج يواكبون الحدث والمسؤولية -
«نيكي» يرتفع 0.40% في بداية التعامل بطوكيو -

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع إكليل الزهور على نصب الجندى المجهول

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع إكليل الزهور على نصب الجندى المجهول
وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع إكليل الزهور على نصب الجندى المجهول

أناب الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة الاحتفال بالذكرى 43 لإنتصارات أكتوبر المجيدة، بحسب بيان المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، في صفحته على «فيس بوك».

وقام اللواء أح. ناصر محمد عاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني، قام اللواء أح. محمد محمد عبداللاه، قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

وفي المنطقة المركزية العسكرية قام اللواء أح. أيمن عبدالحميد عامر، قائد المنطقة، يرافقه المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

وقام اللواء أح. وحيد عزت خفاجي، قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفي نطاق المنطقة الشمالية العسكرية، قام اللواء أح. محمد سلمان الزملوط، قائد المنطقة يرافقه اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

وقام اللواء أح. يحى طه الحميلي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

وفي إطار مشاركة وزارة الداخلية للقوات المسلحة الاحتفال بالذكرى 43 لنصر أكتوبر، أناب اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، كما أناب مديري أمن المحافظات بوضع أكاليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بالمحافظات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول