أخبار عاجلة
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ7.5 مليار جنيه -

«شرطة النقل» تختتم دورة إعداد تنمية مهارت أفرادها لزيادة الوعي الأمني

«شرطة النقل» تختتم دورة إعداد تنمية مهارت أفرادها لزيادة الوعي الأمني
«شرطة النقل» تختتم دورة إعداد تنمية مهارت أفرادها لزيادة الوعي الأمني

اختتمت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الثلاثاء، الدورة التدريبية الثامنة بالتنسيق مع مصلحة التدريب والتنمية لتنمية المهارات في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية والقيم المهنية السلوكية بصورة دورية؛ لحصول كافة الأفراد والعاملين المدنيين عليها.

وأكد محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل، اهتمام قيادات الوزارة بتلك الدورات؛ لرفع الكفاءة والتأهيل الجيد، وثقل الخبرات للأفراد والمدنيين، مما ينعكس إيجابيا لصالح العمل، مشيدا بانضباط الأفراد والمدنيين وأهمية التواصل المجتمعي بين كافة القيادات، مؤكدا أنه لا فرق بين الفرد العسكري والموظف المدني.

وطالب مساعد وزير الداخلية، بضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وصولا لتحقيق الأهداف الأمنية، وأهمية الظهور بالمظهر الانضباطي اللائق، وتفعيل كافة إجراءات الأمن الشخصي وحسن معاملة المواطنين، وضرورة ضبط النفس في مختلف المواقف وبذل المزيد من الجهود في ظل التحديات الأمنية الجارية على الساحة الداخلية.

وأعرب المشاركون بتلك الدورة من المتلقين على إيجابية المحاضرات ودورها في زيادة مدى إدراكهم لبعض الأحداث الداخلية والخارجية، ودورهم في مساعدتهم في التغلب على الضغوط والمشاكل اليومية المصاحبة للعمل، فضلًا عن إيجابياتها في ثقل معلوماتهم بشتى العلوم.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول