أخبار عاجلة
«زي النهارده».. اكتشاف «البطاطس» 3 ديسمبر 1568 -

أخبار مصر للساعة الواحدة ظهراً من "اليوم السابع" - اليوم السابع

أخبار مصر للساعة الواحدة ظهراً من "اليوم السابع" - اليوم السابع
أخبار مصر للساعة الواحدة ظهراً من "اليوم السابع" - اليوم السابع

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" عدداً من الأخبار الهامة، ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسى   اجتماعاً للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، بكامل أعضائه و إحالة 2 من المتهمين بقضية "العائدون من ليبيا" للمفتى وفيما يلى موجز أخبار الواحدة:

 

السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بكامل أعضائه

 

وتابع "اليوم السابع" الاجتماع الذى عقده المجلس الأعلى للقوات المسلحة بكامل أعضائه برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم  وذلك بعد أن قام السيسى بزيارة  قبر الجندى المجهول، حيث وضع إكليلاً من الزهور وقرأ الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بحياتهم فداءً للوطن، وذلك فى إطار احتفالات الدولة بالذكرى الثالثة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة.

 

استهداف السفارة الروسية فى العاصمة دمشق بقذائف الهاون

 

وعلى مدار الساعات الماضية تابع "اليوم السابع" تفاصيل استهداف السفارة الروسية فى العاصمة السورية دمشق بقذائف الهاون، ووأكد وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف أن قصف السفارة جاء نتيجة لتصرفات من "يثيرون استمرار الصراع فى سوريا مثل الولايات المتحدة وحلفائها".

 

النيابة تأمر بتشريح جثة محمد كمال مسئول الجناح المسلح للإخوان

 

أمرت النيابة العامة بتشريح جثمان كل من محمد كمال وياسر شحاتة القياديين بجماعة الإخوان لمعرفة أسباب الوفاة، بعد مقتلهما فى تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن المكلفة بالقبض عليهما، بالإضافة إلى استدعاء قوات الأمن التى شاركت فى مأمورية القبض على المتهمين.

 

مستشار وزير التموين يتقدم باستقالته: انتظرت لحين استقرار العمل بالوزارة

 

وتابع " اليوم السابع" التطورات فى وزارة التموين  حيث تقدم محمد الشحات المستشار الإعلامى لوزير التموين والتجارة الداخلية باستقالته إلى محمد على مصيلحى وزير التموين صباح اليوم.

 

الإسكان : مد فترة سحب كراسات شروط قرعة الأراضى حتى 13 أكتوبر

 

قرر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مد فترة سحب كراسات الشروط والمواصفات، من فروع بنك التعمير والإسكان، بقرعة المرحلة التكميلية لـ34841 قطعة أرض بالإسكان الاجتماعى، لمدة أسبوع.

 

بدء المباحثات المصرية - السودانية على مستوى وزراء الخارجية

 

كما تابع " اليوم السابع"  المباحثات المصرية- السودانية التى يعقبها الاجتماعات الوزارية للجنة المصرية - السودانية المشتركة برئاسة وزير الخارجية شكرى ونظيره السودانى على أن تعقد اللجنة للمرة الأولى غدا الأربعاء على مستوى رئيسى الجمهورية.

 

الحكومة: "المثلث الذهبى" شريان جديد لتحقيق التنمية المستدامة بالصعيد

 

أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة عازمة فوراً على اتخاذ الإجراءات اللازمة لبدء تنفيذ مشروع تطوير واستغلال منطقة المثلث الذهبى.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول