النائبة أمنة نصير: "لن يهدأ لنا بال حتى نسقط عضوية عجينة"

النائبة أمنة نصير: "لن يهدأ لنا بال حتى نسقط عضوية عجينة"
النائبة أمنة نصير: "لن يهدأ لنا بال حتى نسقط عضوية عجينة"

قالت الدكتورة أمنة نصير عضو مجلس النواب إن تحويل النائب، إلهامي عجينة، إلى لجنة القيم بمجلس النواب، والتحقيق معه في تصريحاته الاستفزازية حول كشوف عذرية على الطالبات فى الجامعات،  هو انتصار لكرامة المرأة المصرية، متسائلة: "هل يسمح عجينة بإجراء هذه الكشوف على بنات اسرته؟" .

أضافت في تصريحات لـ "دوت مصر": " أعضاء البرلمان لن يهدأ لهم بال إلا بعد إسقاط عضوية النائب إلهامي عجينة من المجلس، التي أهان من خلالها المرأة المصرية، وقيم وأخلاقيات المجتمع".

وكان النائب إلهامي عجينة أدلى بتصريحات أثارت غضب الكثير، بشأن إجراء كشوف العذرية على الطالبات غير المتزوجات، قبل التحاقهم بالجامعة، من أجل مواجهة ظاهرة الزواج العرفي في الجامعات المصرية.

ومن ناحيته يتقدم ائتلاف دعم مصر اليوم، الثلاثاء،  بمذكرة إلى رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، للمطالبة بتحويل النائب إلهامي عجينة إلى لجنة القيم، على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل خلال الفترة الأخيرة، والتي قدمتها النائبة منى منير عضو الائتلاف، بتوقيع نحو 177 نائبا، وأعلن ذلك رسميا المهندس محمد السويدي رئيس الائتلاف عبر الصفحة الرسمية لـ"دعم مصر" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور «نائبات قادمات»: المخدرات تمثل عائقًا أمام نشر الثقافة السليمة
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول