أخبار عاجلة
مشاجرات خلال مظاهرة ضد الإسلام في الدنمارك -

بالصور.. طوارئ بمطار القاهرة استعدادًا لاستقبال الرئيس السوداني غدًا

مراسل «ONA»:

أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي حالة الطوارئ تزامننا مع زيارة الرئيس السوداني عمر البشير،  والذي من المقرر أن يصل القاهرة غدًا في زيارة للبلاد؛ لحضور اجتماعات اللجنة المصرية السودانية المشتركة برئاسة كل من الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره السوداني.

وقامت سلطات المطار بتزيين طرقات مطار القاهرة الدولي بأعلام البلدين، كذلك تم إغلاق ساحات انتظار السيارات أمام استراحة رئاسة الجمهورية، والتي من المقرر أن يصل إليها الرئيس السوداني، ويتم استقباله وإنهاء إجراءات وصوله .

ومن المقرر أن تتناول القمة المصرية السودانية أوجه التعاون بين البلدين وسبل تنميتها، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها الأوضاع في ليبيا وسوريا وفلسطين واليمن والتعاون في مواجهة الإرهاب .

واستقبل مطار القاهرة الدولي إبراهيم غندور وزير خارجية الخارجية على رأس وفد وزراي سوداني كبير يضم  كل من صلاح محمد الحسن وزير التجارة، وتهاني عبد الله وزيرة الاتصالات والمعلومات، والمهندس مكاوي محمد عوض وزير النقل والجسور، قادمين من الخرطوم في زيارة للبلاد بهدف الإعداد للاجتماعات قبل لقاء الرئيسين .

وكان في استقبال الوفد بمطار القاهرة سامح شكري وزير الخارجية وإبراهيم الذخيري وزير الزراعة السوداني والذي وصل القاهرة منذ يومين .

unnamed unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3)

المصدر :وكالة أنباء أونا

وكالة أنباء أونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط تشكيل عصابى متهم بسرقة سيارة وهاتف محمول بالإكراه بالزيتون
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول