أخبار عاجلة

كثافات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة بالتزامن مع خروج الطلاب من المدارس - اليوم السابع

كثافات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة بالتزامن مع خروج الطلاب من المدارس - اليوم السابع
كثافات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة بالتزامن مع خروج الطلاب من المدارس - اليوم السابع

شهدت بعض محاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات مرورية خلال الذروة الثانية للزحامات المرورية أدت إلى تباطؤ حركة السيارات أعلى الطرق، بالتزامن مع خروج الطلاب من المدارس والعاملين من أماكن عملهم.

 

وظهرت أحجام مرورية على الدائرى القادم من أعلى منطقة المرج للمتجه لنفق السلام، وكذلك الأمر أعلى منطقة الوراق للقادم من طريق إسكندرية الزراعى ومتجه لمحور 26 يوليو، وأحجام مرورية بالطريق الزراعى للمتجه لمدخل شبرا الخيمة ومطالع الدائرى، وظهرت كثافات أخرى أمام القادم من القرية الذكية ومتجه لميدان لبنان.

 

كما تباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لمناطق شرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، ومن محور العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة، وبأعلى الوصلة المعلقة نتجه أعطال متكررة للسيارات.

 

وشهد طريق الأوتوستراد كثافات مرورية للقادم من حلوان ومتجه لنفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى، وكذلك الأمر أعلى محور صلاح سالم القادم من العروبة ومتجه للمطار، وأعلى شارع الثورة القادم من مصر الجديدة للمتجه إلى كوبرى الجيش وحتى طريق السويس. 

 

كما ظهرت أحجام مرورية فى ميدان المطرية للمتجه لحلمية الزيتون وميدان الألف مسكن، وكذلك الأمر بجسر السويس وحتى حدائق القبة، وظهرت كثافات بمحور صفط للقادم من مدنية 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعه القاهرة يفضل منزل أحمد عرابى وبشارع مراد وشارع الجيزة أحجام مرورية يفضل شارع الجامعة، وبشارع السودان القادم من كوبرى فيصل يفصل شارع الجامعة.

 

وشهد كورنيش النيل للقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عبر طريق شارع النيل السياحى أحجام مرورية عالية، وكذلك الأمر للقادم من كوبرى الجيزة المعدنى ومتجه لكوبرى عباس، وظهرت كثافات بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه للقاهرة، وبشارع الهرم للقادم من الأهرام.

 


المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انقضاء دعوى اتهام الفنان الراحل نور الشريف بالتزوير لوفاته
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول