زعيم الأغلبية بالبرلمان: هناك سوء إدارة من الحكومة فى كافة المجالات - اليوم السابع

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، فى أول كلمة له تحت قبة مجلس النواب بعد فوزه برئاسة ائتلاف دعم مصر، انتقادات للحكومة، قائلاً: "أؤيد مشروع قانون الهجرة غير الشرعية إلا أن القانون وحده لن يمنع الجريمة من أساسها، فهناك سوء إدارة من الحكومة فى كافة المجالات سواء التعليم، أو إدارة المناطق الصناعية، أو التوزيع الاقتصادى السليم".

 

وهو الحديث الذى قابله أعضاء مجلس النواب بالتصفيق، ليطالبه بعدها د. على عبد العال، باستكمال حديثة بقوله: "استكمل يا زعيم الأغلبية"، فرد السويدى: "أشكرك وجميعنا زملاء ونتعاون لمصلحة البلد والمواطن".

 

وأضاف السويدى: "إذا كنا فى الدورة السابقة مجبورين نتعامل بطريقة معينة، لكننا لن نكون كذلك هذه الدورة"، وتابع: "إحنا اللى هنحط الخطة للحكومة وهى تنفذها، هنشوف الأولويات وندرس مشروعات القوانين ونلزم الحكومة بتحسن الخدمة كى يشعر المواطن أننا ممثليه وأمناء عليه".

 

واستطرد "السويدى" قائلاً: "الجريمة متواجدة فى كل مكان، وعلينا أن نقول الحق، وإذا كنا موافقين من حيث المبدأ على مشروع القانون، فإنى أضم صوتى لصوت زملائى بأن هناك عوار كبير فى الأداء العام للحكومة".

 

واستطرد السويدى، أن هناك قصور فيما يتعلق بالصناعات الصغيرة، مشيرًا إلى أن البطء فى الحركة أحيانا يكون نتيجة صراع الوزارات، قائلاً: "بعض الناس خايفه تأخذ قرارات، لكننا سنأخذ القرارات التى تحافظ على مستقبل أبناء مصر".

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق