أخبار عاجلة
الخارجية التركية تدين العمل الإرهابي بالهرم -

بالصور.. ضابط شرطة يوزع عصائر وحلويات على المواطنين احتفالا بالعام الهجرى - اليوم السابع

فى لفتة إنسانية طيبة، قام ضابط شرطة شاب بتوزيع عصائر وحلويات على المواطنين، احتفالا بعيد رأس السنة الهجرية الجديدة، وذلك فى وحدة مرور تراخيص القاهرة الجديدة، مقدماً التهنئة والمساعدة لعدد كبير منهم.

وفى الخبر الذى نشره موقع "انفراد"،  تداول عدد من النشطاء، صور الضابط الشاب، مؤكدين إنه يدعى النقيب "محمد سراج"، ويعمل رئيساً لوحدة مرور تراخيص القاهرة الجديدة، لافتين إلى أن هذه ليست المرة الأولى، التى يقوم فيها "سراج" بمبادرات من النوع نفسه، حيث سبق وقام بالأمر ذاته فى أعياد سابقة، إلى جانب محاولته تخفيف عناء انتظار المواطنين، الذين يتقدمون لإنهاء أوراقهم فى وحدة المرور، من خلال تخصيص أماكن مُظللة لهم، والتأكد من عدم انتظارهم تحت الشمس الحارقة خلال فصل الصيف، خاصة فى شهر رمضان الماضى، الذى وافق شهرى يونيو ويوليو.

وعلق ناشط على الصور، التى انتشرت كالنار في الهشيم، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بقوله: "طب مش كانوا يقولوا لنا بيوزعوا الحاجات الحلوة دى فين عشان نروح من بدري"، وقال آخر: "كدة فعلا الشرطة فى خدمة الشعب"، بينما علق ناشط ثالث: "ربنا يكثر من أمثالك". 

جدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى، التى تقوم فيها عناصر الشرطة بتوزيع مواد احتفالية على الجمهور فى المناسبات الخاصة، حيث كانت آخر مرة توزيع بعض القوات لزهور وشيكولاتة فى ميدان التحرير، وذلك احتفالا بذكرى ثورة الـ25 من يناير. ولكن هذه هي المرة الأولى، التى يقوم فيها ضابط بعمل ذلك الأمر بشكل فردي لتهنئة المواطنين وعلى حسابه الخاص

 

22d863e60c.jpg

 

43706-%D8%B6%D8%A7%D8%A8%D8%B7-%D8%B4%D8

 

 

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تموين الغربية»: ضخ 10 آلاف و770 طنًا من المواد البترولية
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول