أخبار عاجلة
شعبة "الجزارين" تكشف الأسعار الجديدة للحوم -

بعثة «القومى لحقوق الإنسان» تعرض تقصى حقائق «أبو قرقاص» على المحافظ

بعثة «القومى لحقوق الإنسان» تعرض تقصى حقائق «أبو قرقاص» على المحافظ
بعثة «القومى لحقوق الإنسان» تعرض تقصى حقائق «أبو قرقاص» على المحافظ
محافظ المنيا: مستعدون للتعاون المثمر لدعم مسيرة حقوق الإنسان

ذكر المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن بعثته الموفدة إلى محافظة المنيا، قد عرضت فى الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر الماضى، على محافظها اللواء عصام البديوى، نتائج ما توصلت إليه بعثة المجلس لتقصى الحقائق فى أحداث مركز أبو قرقاص.
وضمت البعثة ـ حسب بيان صحفى، اليوم الثلاثاء، مسئولى إدارات الفروع والتدريب بالمجلس الذين استعرضوا خلال لقائهم بالمحافظ جهود المجلس فى متابعة مشكلات شهدتها المنيا أخيرا، لاسيما أحداث مركز أبو قرقاص، وعرض نتائج وتقارير بعثة المجلس الميدانية التى قام بها فى أغسطس الماضى.
وأبدى البديوى خلال اللقاء تفهمه وترحيبه بطلب وفد المجلس، بإنشاء فرع له بالمحافظة، مؤكدا استعداده للتعاون المثمر لدعم مسيرة حقوق الإنسان، وتقديم أوجه المساعدة المباشرة للمواطنين، مع الاستعداد لتنفيذ المقترح الخاص بتنظيم دورات تأهيلية وتدريبية فى مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة والإدارات المحلية، لنشر ثقافة حقوق الإنسان فى المحافظة.
وأشار المجلس، إلى اهتمام المحافظ بالمشكلات المتعلقة بقرى ومراكز ومدن المنيا الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية، وهو ما نوه له البديوى بإعلانه التدخل، لحل مشكلة الصرف الصحى بمركز مطاى فور توليه العمل.
وفى سياق آخر، نفذ وفد المجلس لقاء تنشيطى لباحثى فرعى المجلس بمحافظتى بنى سويف وسوهاج، لرفع قدراتهم وتقييم أدائهم فى التعامل مع الأحداث اليومية، من خلال ابتكار وسائل جديدة تنبع من داخل الفروع، من أجل تنشيط دورها على أكمل وجه، وتلبية لمطالب المواطنين.
وشارك فى البعثة من الأمانة العامة للمجلس كل من جمال بركات، ونبيل شلبى، ومعتز فادى، ومحمد عبدالباقى، وطه القصراوى، وللمجلس القومى فروع بمحافظات سوهاج، وبنى سويف، وكفر الشيخ، وبورسعيد.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شعبة "الجزارين" تكشف الأسعار الجديدة للحوم
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول