أخبار عاجلة

«المرور» يؤمن احتفالات أكتوبر بتكثيف الحملات والتواجد الشرطي بالميادين

«المرور» يؤمن احتفالات أكتوبر بتكثيف الحملات والتواجد الشرطي بالميادين
«المرور» يؤمن احتفالات أكتوبر بتكثيف الحملات والتواجد الشرطي بالميادين
كثفت الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء عادل ذكي، مدير الإدارة العامة للمرور، من خدماتها المرورية والحملات على الطرق الرئيسية والمهمة التابعة للإدارة لضبط الحالة المرورية، وفرض القانون على الطرق خلال الاحتفال بالذكرى الـ43 لنصر السادس من أكتوبر.

وقال مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، إن الإدارة عززت خدماتها المرورية على الطرق المهمة وعلى مداخل ومخارج القاهرة الكبرى لتأمين احتفالات الذكر الـ43 لنصر أكتوبر المجيد، وضبط أي سيارات مخالفة وفرض قانون المرور على الطرق وتسيير الطرق بشكل جيد.

وأضاف المصدر - الذي فضل عدم نشر اسمه- أن الإدارة أرسلت تعليمات لجميع الإدارات على مستوى الجمهورية بضرورة تكثيف الحملات المرورية وتواجد رجال المرور بالشوارع والميادين المهمة، والتي قد تشهد احتفالات بنصر أكتوبر لتسيير الحركة المرورية بشكل جيد وضبط المخالفين.

وتابع: إن الإدارة وجهت أيضا بتكثيف الحملات المشتركة مع وزارة الصحة، للتحليل على المواد المخدرة وفحص عينات عشوائية من السائقين لمعرفة ما إذا كان يتعاطون المواد المخدرة من عدمه، مؤكدا أن الإدارة دفعت بسيارات رباعية الدفع وسيارات متنقلة وربطها بغرفة العمليات بالإدارة لتقديم الدعم في الحالات الطارئة.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول