أخبار عاجلة
«زي النهارده».. وفاة ألفريد نوبل 10 ديسمبر 1896 -
اليوم.. فتح معبر رفح بتوجيهات من السيسي -
أمريكا تشيد بالانتخابات الرئاسية في غانا -

بالصور.. رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقى طلاب الحاسبات والأسنان - اليوم السابع

بالصور.. رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقى طلاب الحاسبات والأسنان - اليوم السابع
بالصور.. رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقى طلاب الحاسبات والأسنان - اليوم السابع

التقى الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة بطلاب كليتى الحاسبات وطب الأسنان ضمن لقاءات تعريفية يعقدها بطلاب الجامعة الجدد لتحقيق مزيد من التواصل الفعال مع طلاب الجامعة.

وقال القمرى، إن كلية الحاسبات والمعلومات من الكليات المهمة بالجامعة التى تسعى لتحقيق التميز والابتكار فى البحث العلمى وخدمة المجتمع لأهميتها فى التنمية انطلاقا من سعى الجامعة الدائم لاختيار المجال الصالح للمجتمع والمتوافق مع قدراته ورغباته.

وأضاف القمرى أنه لابد أن نكون منتجين لمخرجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولسنا مستهلكين فقط لمخرجاتها، والتكنولوجيا فى تغيير مستمر فى كل جزء من الثانية، ويجب علينا تطوير مناهجنا لتتوافق مع التطور فى هذه التكنولوجيا ، وطالب الطلاب بالالتزام بالقوانين واللوائح الجامعية ،وأن سياسة الجامعة هى حل المشاكل بالحوار الهادئ البناء بعيدا عن التعصب والهمجية.

وقال القمرى، إن طب الأسنان تعد من أهم الكليات العلمية التى تم إنشاؤها حديثًا لتلبية احتياجات المجتمع وأن التجهيزات الموجودة بالكلية تتوافق مع متطليات الجودة العالمية، مؤكدًا إن الكلية سوف تشهد طفرة فى التجهيزات الحديثة فى المجالات المختلفة، مضيفًا أن للطالب دورا مهما فى نجاح العملية التعليمية من خلال التوازن بين الحقوق والواجبات.

وحث القمرى الطلاب على الالتزام بالقوانين واللوائح الجامعية ومعايير الجودة وحسن السلوك والأداء والحرص على جودة العملية التعليمية والالتزام والتحصيل العلمى والاهتمام بالأنشطة الطلابية لبناء الشخصية الوسطية التى تجمع بين العلوم والفنون والثقافة الرياضية حتى يصبحوا قادرين على مواجهة التحديات.

 

 

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول