أخبار عاجلة

حملة توسعات بمدارس السويس لخفض كثافة الفصول - اليوم السابع

حملة توسعات بمدارس السويس لخفض كثافة الفصول - اليوم السابع
حملة توسعات بمدارس السويس لخفض كثافة الفصول - اليوم السابع

وافق اللواء أحمد حامد محافظ السويس على بدء بناء توسعات داخل المدارس تستهدف خفض كثافة الفصول بكل مدارس المحافظة التابعة لإدارت شمال و جنوب و الجناين التعليمية.

و أوضح عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالسويس، فى بيان أن الحملة تبدأ من الأحد 9 / 10 بحصر متقن و دقيق من قبل الإدارات التعليمية شمال و جنوب و الجناين للمدارس ذات الكثافة الطلابية الأعلى داخل الفصول مرفقاً معه مقترح كل إدارة مدرسية للحد من الكثافة الزائدة بالفصول بعدها يتم تسليم كشوف الحصر إلى الهيئة العامة للأبنية التعليمية للبدء فى التنفيذ.

و أكد عبد الحافظ وحيد تنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد حامد أن الحملة سوف تحظى بمساعدة كل القطاعات الخدمية و الأحياء وتنتهى  بإعلان خلو مدارس السويس من الكثافة الزائدة بفصولها خلال العامين القادمين .

من جانبه أكد إيهاب فارس مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية أن الهيئة تُعلن التضامن الكامل مع مديرية التربية والتعليم مشيدة بمبادرة اللواء حامد فى سعيه نحو خفض كثافة الفصول من أجل نجاح العملية التعليمية بالمحافظة مشيراً إلى عدم وجود أية موانع لدى الهيئة لبدء تنفيذ أعمال التوسعات و بناء مدارس جديدة تستوعب الزيادة المطردة فى عدد السكان .

 

 


المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جثمان الشاعر حسن عقل يصل من باريس
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول